خاص | أيمن حسين يتسلم نتائج الفحوص ويتلقى ردًا من نادي الخور

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-07
أيمن حسين لاعب المنتخب العراقي (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسلم  أيمن حسين مهاجم المنتخب العراقي المحترف في صفوف الخور القطري، نتائج الفحوص الطبية التي أجراها في العاصمة القطرية الدوحة، اليوم الإثنين.

ويوجد حسين في الدوحة بطلب من نادي الخور، الذي أبلغ اللاعب بضرورة العودة إلى قطر لإجراء المزيد من الفحوص الطبية، والاطمئنان على وضعه الصحي.

وقالت المصادر لـwinwin: "إن اللاعب أجرى الفحوص الطبية في مستشفى حمد العام في الدوحة، بناءً على طلب نادي الخور القطري، حيث أثبتت الفحوص سلامته وجاهزيته لخوض المباريات في الفترة المقبلة، وهذا الأمر أسعد اللاعب بشكل كبير، كونه يسابق الزمن للعب مع المنتخب العراقي، علمًا بأنه أجرى الفحوص في بغداد في وقت سابق".

نادي الخور يحسم موقفه من مشاركة أيمن حسين مع العراق

وأضافت: "أيمن حسين فور استلام نتائج الفحوص، تحدث إلى أحد أعضاء إدارة نادي الخور عن وضعه مع الفريق، وإمكانية اللعب للمنتخب العراقي، وفي المقابل تم إبلاغ اللاعب بضرورة المشاركة في تدريبات الفريق القطري مساء اليوم، لمشاهدة وضعه عن كثب وفي التدريبات، وبعدها سيتم الحديث عن مسألة التحاقه بالمنتخب العراقي".

وأكملت: "اللاعب أبلغ إدارة الخور برغبته الشديدة في تمثيل المنتخب العراقي في مباراتي فلسطين وكوريا الجنوبية، لكن إدارة الخور أبدت تخوفها من أي إجراء قد يفاقم أو يعيد آلام الإصابة، ليعود أيمن ويبلغهم بأنه لن يضغط على نفسه، وأنه لن يلعب مباراة كاملة سواء أمام فلسطين أو أمام كوريا الجنوبية".

وتابعت المصادر: "إدارة نادي الخور وبعدما رأت إصرار أيمن على اللعب منحت اللاعب الضوء الأخضر للالتحاق بالمنتخب العراقي، لكنها في ذات الوقت أكدت أنها تهتم بصحة اللاعب كثيرًا، وأبلغته بضرورة الحفاظ على سلامته وعدم الضغط على نفسه، كي لا تتفاقم الأمور وبالتالي فإن أيمن حسين يستعد حاليًّا لقطع تذكرة العودة إلى بغداد، والتي ستكون بعد تدريبات الخور مساء اليوم، أو قد يتوجه للبصرة في صباح يوم غد الثلاثاء".

يذكر أن وفد المنتخب العراقي سيكتمل اليوم بعد وصول جميع اللاعبين المحترفين إلى البصرة عن طريق البر من الكويت، باستثناء اللاعب علي جاسم الذي جاء من إيطاليا عبر الخطوط الجوية العراقية، وذلك تمهيدًا لمواجهة فلسطين في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

شارك: