الحكيم يؤكد أحقيته بتدريب منتخب سوريا

2021-06-28 23:24
المدرب أيمن الحكيم أحد أبرز المرشحين لتدريب المنتخب السوري (winwin)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح المدرب أيمن الحكيم واحداً من أبرز المرشحين لخلافة التونسي نبيل معلول، على رأس الإدارة الفنية لـ منتخب سوريا مع مجموعة من المدربين السوريين، حسب ما صرح به مدير المنتخب وعضو الاتحاد عبد القادر كردغلي.

وأبدى الحكيم استعداده للعودة لتدريب المنتخب السوري قائلاً: "في كل مرة تمت دعوتنا، لم نضع أي شروط لتدريب منتخب سوريا، وأشكر اتحاد الكرة على وجود اسمي ضمن المرشحين لقيادة المنتخب، وهو شرف لأي مدرب".

وتابع الحكيم: "نتمنى على اتحاد الكرة الالتزام بالمعايير التي تم الحديث عنها في انتقاء المدرب القادم للمنتخب، نجحنا في فترة وجودي في الوصول إلى ملحق كأس العالم الماضي، ونحن قادرون على تكرار هذا الإنجاز الذي سيبقى مسجلاً باسم أيمن الحكيم.

وأوضح المدرب السابق لمنتخب سوريا الأول ومنتخبها الأولمبي أن التصفيات الماضية كانت أصعب، وأن الظروف الحالية للمنتخب أفضل مما كانت عليه سابقاً، وذلك بقوله: "لدينا مجموعة من الأسماء القادرة على مقارعة كبار آسيا، مع وجود مجموعة من اللاعبين المحترفين، والموضوع بحاجة لعمل وجهد كبير في الفترة المتبقية على بداية التصفيات، ونحن قادرون بإذن الله على تكرار الإنجاز وإسعاد الجماهير السورية".

يذكر أن الحكيم قاد منتخب سوريا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، ووصل معه إلى الملحق الآسيوي الذي خسره المنتخب بعد التمديد أمام المنتخب الأسترالي، بهدفين مقابل هدف.

شارك: