الحبسي يتوقع أداءً قويًا للسعودية وقطر في مونديال 2022

2022-08-24 23:19
العماني علي الحبسي يشعر بالفخر بسبب مشاركة أكثر من فريق من منطقة الخليج في مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقع علي الحبسي، أسطورة كرة القدم العمانية، وأحد سفراء كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 أداءً قويًا من المنتخبات الخليجية المشاركة المونديال، وتحتضن قطر النهائيات في نسختها الـ22، خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

وتحدث الحبسي في تصريحات صحفية نقلها موقع "gulfnews" الناطق باللغة الإنجليزية، قائلًا: "نحن فخورون برؤية المملكة العربية السعودية وقطر في كأس العالم، أنا فخور كلاعب كرة قدم ورياضي بشكل عام، لم نشهد هذا الأمر من قبل وهو يظهر كيف تحسنت كرة القدم في منطقة الخليج".

وأضاف: "اعتدنا على رؤية السعودية في كأس العالم، إنهم يلعبون كرة قدم جيدة، ولديهم بعض اللاعبين الجيدين الذين لديهم خبرة وأظهروا الثقة بالنفس والشغف اللازمين للتحسين".

وأكمل: "بالنسبة لي، ستكون هذه النسخة من كأس العالم استثنائية، ليس فقط للمملكة العربية السعودية أو قطر، ولكن لجميع دول الخليج، بما في ذلك عمان والإمارات والبحرين والكويت".

وتابع: "بالنسبة للجماهير الخليجية، سيكون المونديال قريب منها، وقد تم إثبات ذلك بالفعل من خلال بيع التذاكر. يريد الملايين من الناس القدوم إلى قطر، إنهم يعلمون أنها بطولة خاصة وقد رأينا ذلك في الملاعب وفي الدولة بشكل عام، كل شيء سوف يكون مثالياً".

وإجمالًا، تمثل منتخبات المملكة العربية السعودية وقطر القارة الآسيوية في نهائيات كأس العالم قطر 2022. جدير بالذكر أن المنتخب القطري سيخوض منافسات مونديال 2022 في المجموعة الأولى رفقة منتخبات الإكوادور والسنغال وهولندا، فيما أوقعت القرعة منتخب السعودية في المجموعة الثالثة إلى جانب الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

شارك: