الجويني يتعهد لكمال إيدير بتحسين وضع التحكيم التونسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
-
آخر تعديل:
2024-08-24 00:40
ناجي الجويني المشرف على قطاع التحكيم في تونس (Facebook: FTF)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقبل كمال إيدير رئيس اللجنة المكلفة من الاتحاد الدولي بإدارة الاتحاد التونسي لكرة القدم، الجمعة، ناجي الجويني المشرف على قطاع التحكيم، للاطّلاع على وضعية قطاع التحكيم، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد 2024-25.

وأكد إيدير على ضرورة توفير أفضل الظروف للحكام ليؤدوا واجبهم على أكمل وجه حتى يكون التحكيم نزيهًا وعادلًا، وذلك حسب ما جاء في البيان الذين نشره الاتحاد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ماذا قال الجويني للصحافة؟

ومن جهته أكد ناجي الجويني أن الإدارة الوطنية للتحكيم قامت بإعادة هيكلة شاملة للقطاع وأجرت العديد من معسكرات التدوير والتكوين لمختلف مكونات القطاع قصد ضمان الشفافية والحياد وإعطاء كل الجمعيات حقوقها عند إدارة المباريات، وأضاف أن هذه الفترة تتطلب تدخلًا بهدف تأمين خلاص الحكام في مختلف الأصناف حتى يقدموا أفضل ما لديهم عند إدارة اللقاءات.

وأكد إيدير حرصه على بذل كل ما في وسعه لإيجاد الحلول الكفيلة لحلحلة هذه الوضعية، التي اتفقت جميع الأطراف على دارستها بكل تفاصيلها خلال اجتماع سيعقد بداية الأسبوع المقبل بحضور أعضاء الإدارة الوطنية للتحكيم.

يذكر أن نهاية شهر أغسطس الجاري ستشهد عودة عجلة الدوري التونسي للدوران حيث يستهل الترجي حامل اللقب، الموسم الجديد بمواجهة اتحاد تطاوين يوم 31 أغسطس على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس .

شارك: