حنبعل المجبري يحدد ناديه الجديد.. تعرف إلى تفاصيل الصفقة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-31
التونسي حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد (X: Manu)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب الدولي التونسي ولاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، حنبعل المجبري (21 عامًا) من مغادرة ناديه والالتحاق بناد جديد في سوق الانتقالات الصيفي الحالي 2024، حسب وسائل إعلام بريطانية، صادرة اليوم الأربعاء 31 يوليو/ تموز.

وبات من المؤكد أن حنبعل سيرحل عن الشياطين الحمر بعدما سقط من حسابات المدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

قضى نسر قرطاج النصف الثاني من الموسم الماضي مُعارًا مع إشبيلية الإسباني، حيث أخفق في ترك بصمة واضحة مع النادي الأندلسي، وبدأ مباراة واحدة فقط أساسيًّا طيلة النصف الثاني، من دون إحراز أهداف أو تقديم تمريرات حاسمة.

مع تبقي شهر على غلق نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، يعمل مانشستر يونايتد على لـملمة أوراقة وبيع اللاعبين الساقطين من حسابات المدرب تين هاغ، أمثال حنبعل المجبري وآرون وان بيساكا وجوني إيفانز وفيكتور ليندلوف.

حنبعل المجبري محور تنافس ديربي أولد فيرم

طبقًا ليومية ديلي ريكورد الإسكتلندية، فإن حنبعل المجبري أصبح محور تنافس قطبي ديربي أولد فيرم، العملاقين سيلتيك ورينجرز، حيث يعمل الناديان حاليًّا على إنهاء الصفقة بأسرع وقت ممكن، لتضمين اللاعب في المعسكر الإعدادي للموسم الجديد.

التونسي حنبعل المجبري بقميص مانشستر يونايتد الإنجليزي


لا يريد مانشستر يونايتد خروج حنبعل على شكل إعارة مجددًا، ويهدف إلى إبرام صفقة بيع نهائية، حيث رجحت مصادر منصة تريبل فوتبول أن يقفز سعر الصفقة إلى 9 ملايين يورو، بعد احتدام التنافس بين قطبي الكرة الإسكتلندية، سيلتيك ورينجرز.

مع هذه الأخبار، فإن حنبعل قد عرف وجهته المقبلة بالفعل، إما الأخضر سيلتيك أو الأزرق رينجرز.

حنبعل المجبري مجبر على الرحيل تفاديًا لخرق اللوائح

يخطط مانشستر يونايتد إلى تحصيل أكبر استفادة مالية ممكنة من بيع لاعبيه هذا الصيف، تفاديًا لخرق اللوائح المالية في الدوري الإنجليزي، بالنظر إلى إبرام الفريق صفقات باهظة هذا الصيف، كلفت خزائه أكثر من 100 مليون يورو.

لماذا لن ينافس صلاح على جائزة هداف البريميرليغ مجددا؟

وتعاقد الفريق -صاحب أكبر عدد تتويجات بالدوري الإنجليزي الممتاز- مع المدافع الفرنسي الصاعد ليني يورو من ليل مقابل نحو 65 مليون يورو، إضافة إلى المهاجم الهولندي الشاب جوشوا زيركزي من بولونيا الإيطالي مقابل نحو 45 مليون يورو.

من المعلوم أن بيع لاعب نشأ في أكاديمية الفريق سيخدم السجلات المالية جيدًا في عملية التدقيق التي تجريها رابطة البريميرليغ بشكل موسمي، ونظرًا إلى أن حنبعل قضى سنوات عديدة في أكاديمية الفريق، فإن خيار بيعه سيكون مربحًا للنادي.

شارك: