الجعيثن والقريني يوضحان سلبيات المنتخب السعودي مع مانشيني

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-13 22:24
الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي (twitter/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد المحلل الرياضي بندر الجعيثن، أداء المنتخب السعودي خلال مباراته الودية أمام نيجيريا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2) أمسية الجمعة 13 أكتوبر/ تشرين الأول، في مدينة لاغوس البرتغالية.

وعقب نهاية اللقاء، أكد الجعيثن في تصريحاته عبر القناة الرياضية السعودية أن المنتخب السعودي عانى من كثرة الأخطاء في التمريرات خلال مباراته أمام نيجيريا؛ مما أثر على مردوده الهجومي بصورة كبيرة.

واتفق المحلل الرياضي، فهد القريني، مع رأي الجعيثن، مُشيرًا إلى أن المنتخب السعودي افتقد للفعالية الهجومية أمام نيجيريا؛ بسبب خيارات المدرب الإيطالي، روبرتو مانشيني، مُتمنيًا تحسن الأداء خلال المباريات المقبلة.

وجاء تعادل السعودية مع نيجيريا على هامش استعدادات "الصقور الخضر" للاستحقاقات المهمة المقبلة التي تنتظرهم، وفي مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026 التي تبدأ في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وكأس آسيا 2024 التي تحتضنها قطر في يناير/ كانون الثاني القادم.

وافتتح المنتخب السعودي باب التسجيل عن طريق سلمان الفرج عند الدقيقة 60، وأدركت نيجيريا التعادل عند الدقيقة 73 بهدف جاء بالنيران الصديقة عن طريق عبد الإله العمري، ثم أضاف "النسور الخضر" هدفًا آخر بعد 8 دقائق بتصويبة قوية سددها كيليتشي إيهيناتشو، واستطاع لاعب الوسط محمد كنو إدراك التعادل قبل ثوانٍ قليلة من نهاية اللقاء.

يُذكر أن المنتخب السعودي سيخوض مباراة ودية أخرى خلال معسكره الحالي في البرتغال، حيث يلتقي مع نظيره المنتخب المالي يوم الثلاثاء 17 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

شارك: