الجزائر تكتسح بالثمانية والمغرب يفوز بثنائية

2021-09-03 00:44
منتخب الجزائر يفوز على جيبوتي بنتيجة كبيرة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتسح المنتخب الجزائري ضيفه منتخب جيبوتي بثمانية أهداف نظيفة، مساء الخميس 2 سبتمبر/أيلول، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

 

منتخب الجزائر يسجل رباعية في كل شوط

على ملعب مصطفى تشاكير، استقبل بطل إفريقيا المنتخب الجزائري ضيفه منتخب جيبوتي وعينه على تحقيق فوز استهلالي يضعه على الطريق الصحيح في التصفيات الإفريقية.

هدف إسلام سليماني الثاني

لم يمهل المنتخب الجزائري نظيره الجيبوتي كثيراً ليسجل الهدف الأول عبر النجم إسلام سليماني في الدقيقة الخامسة، ثم عاد اللاعب ذاته وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة (25 من ركلة جزاء)، قبل أن يسجل رامي بن سبعيني الهدف الثالث (26) وبغداد بونجاح الهدف الرابع في الدقيقة (40 من ركلة جزاء).

بعد رباعية الشوط الأول، لم يتراجع المنتخب الجزائري واستمر في الهجوم ليسجل أربعة أهداف أخرى في الشوط الثاني عبر إسلام سليماني في مناسبتين (46 و53) ورياض محرز (67) ورامز زروقي (69).

رامي بن سبعيني يسجل الهدف الثالث

بهذا الفوز، تصدر المنتخب الجزائري ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف أمام منتخب بوركينا فاسو الذي فاز على النيجر بثنائية نظيفة، فيما بقي منتخب جيبوتي بلا رصيد في المركز الأخير.

 

المباريات القادمة للمنتخب الجزائري في تصفيات كأس العالم

ويلعب المنتخب الجزائري المواجهة القادمة أمام المنتخب البوركيني في العاصمة واغادوغو يوم 7 سبتمبر/أيلول وعينه على الانفراد بالصدارة، فيما يستضيف منتخب النيجر يوم 9 تشرين الأول/أكتوبر القادم.

المغرب يبدأ التصفيات بفوز مهم على السودان

هدف المغرب الأول عبر نايف أكرد

وفي العاصمة الرباط، أنجز المنتخب المغربي المهمة بنجاح وفاز على ضيفه المنتخب السوداني بثنائية نظيفة، حملت توقيع نايف أكرد في الدقيقة (10) وأبو عقلة عبد الله بالخطأ في مرماه في الدقيقة (53).

هدف المغرب الثاني في مرمى السودان

بهذ الفوز تصدر المنتخب المغربي المجموعة التاسعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين على منتخبي غينيا وغينيا بيساو اللذين تعادلا الأربعاء (1-1)، فيما بقي المنتخب السوداني بلا رصيد في المركز الأخير.

المباريات القادمة للمنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم

ويخوض المنتخب المغربي المواجهة القادمة من التصفيات خارج أرضه أمام منتخب غينيا يوم 6 سبتمبر/أيلول، فيما يستضيف منتخب غينيا بيساو في الرباط يوم 9 تشرين الأول أكتوبر/ضمن الجولة الثالثة.

شارك: