الجزائري ولد علي يكشف أسباب رحيله عن منتخب فلسطين

2021-06-08 09:01
يحتاج منتخب فلسطين للفوز في مباراتيه أمام اليمن وسنغافورة حتى يعيد أمل التأهل لكأس آسيا (Getty)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

قرر المدرب الجزائري، نور الدين ولد علي، فسخ تعاقده مع منتخب فلسطين بطريقة ودية، بعد أن قضى معه ست سنوات كاملة، وقاده إلى المشاركة في مسابقة كأس الأمم الآسيوية عام 2019 بدولة الإمارات.


وخسر المنتخب الفلسطيني آخر مبارياته أمام منتخب السعودية  شهر آذار/ مارس الماضي، بخماسية، في التصفيات المزدوجة المؤهلة  لكأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا بالصين عام 2023.


علق المدرب الجزائري، نور الدين ولد علي، في تصريح مقتضب لـ"winwin" على سبب فسخ تعاقده مع منتخب فلسطين، قائلا: "قررت إنهاء عقدي بطريقة ودية من أجل المرور نحو مشروع آخر، والبحث عن تحدٍ جديد"، ويأتي رحيل المدرب السابق لاتحاد الجزائر عن تدريب "الفدائي" في وقت تعرض فيه لانتقادات واسعة مؤخرا في فلسطين بسبب النتائج المسجلة في التصفيات المزدوجة.

ويحتل المنتخب الفلسطيني المرتبة الأخيرة في المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية، واكتفى بحصد أربع نقاط خلال ست مباريات لحد الآن، ولم تتبق له سوى مباراتين فقط أمام سنغافورة واليمن شهر يونيو/ حزيران المقبل على أمل انتزاع بطاقة الترشح للمشاركة في كأس آسيا 2023.


مصادر "winwin" المقربة من المدرب الجزائري كشفت أن الأخير حصل على العديد من العروض التدريبية في الآونة الأخيرة، منها عروض من الجزائر التي سبق له العمل فيها، ومن المغرب وبعض الاتصالات من الدوريات الخليجية.


وأكدت نفس المصادر أن ولد علي سيأخذ الوقت اللازم لدراسة هذه العروض قبل الفصل في وجهته التدريبية المقبلة، وخوض تجربة جديدة بعد أن عمل لفترة طويلة مع المنتخب الفلسطيني.
 

شارك: