التونسي علي يوسف يتألق بثنائية جديدة في الدوري السويدي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
-
آخر تعديل:
2024-09-16 01:11
التونسي علي يوسف لاعب نادي هاكن السويدي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنقذ المهاجم الدولي التونسي علي يوسف فريقه هاكن من الخسارة بتسجيله هدف التعادل (3-3) في الوقت بدل الضائع أمام الضيف غوتبورغ، الأحد، لحساب الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري السويدي لكرة القدم.

وتألق يوسف بشكل لافت بتسجيله ثنائية في الدقيقتين (39) و(90+6) رافعًا رصيده إلى 5 أهداف في بطولة هذا الموسم، بينما رفع هاكن رصيده إلى 33 نقطة في المركز التاسع في حين يملك غوتبورغ صاحب المركز الثاني عشر 22 نقطة.

منتخب تونس يعول على علي يوسف في الهجوم

يأمل منتخب تونس في تحقيق الطموحات الكبيرة في الاستحقاقات الرياضية المقبلة، حيث يعول بشكل خاص على المهاجم علي يوسف لقيادة خط هجوم منتخب "نسور قرطاج".

يعتبر يوسف من المهاجمين الموهوبين الذين يتمتعون بمهارات فنية عالية وقدرة على تسجيل الأهداف، مما يجعله ركيزة أساسية في تشكيلة المدرب فوزي البنزرتي.

ويعكس هذا الجيل الجديد من اللاعبين، مثل إلياس العاشوري وإلياس سعد ونبيل مقني وحنبعل المجبري وأنيس بن سليمان، جهود تونس في بناء منتخب قوي قادر على المنافسة على الساحة الدولية؛ ويتمتع هؤلاء اللاعبون بالإرادة والعزيمة لتقديم أفضل ما لديهم، مما يضيف متعة للمشجعين ويعزز آمالهم في التألق في البطولات القادمة.

ويسعى منتخب تونس للوصول إلى كأس العالم 2026 وكأس أفريقيا 2025 التي ستقام في المغرب، ويتطلب ذلك جهودًا كبيرة وتعاونًا بين اللاعبين والجهاز الفني، إذ يأمل الجميع أن يتمكن المنتخب من تحقيق نتائج إيجابية وإثبات جدارته على المستوى الدولي، كما يتعين على الجماهير التونسية أن تظل متفائلة وتدعم الفريق في مسيرته نحو تحقيق الإنجازات المنشودة.

شارك: