موقف نادي الزمالك من ضم نجم أحد السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-09
جوزيه غوميز مدرب نادي الزمالك (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري، عن موقف النادي من التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك، لاعب فريق أحد السعودي، وذلك بعد الأنباء التي ترددت عن اقتراب اللاعب من القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضح المصدر أن النادي لم يدخل في مفاوضات مع النجم البولندي كما تردد في وسائل الإعلام، ولكن تم عرضه من جانب رئيس نادي أحد السعودي، بسبب العلاقة المميزة التي تربطه بمجلس إدارة القلعة البيضاء.

مدرب نادي الزمالك يرفض ميشالاك

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي نادي الزمالك عرضوا اللاعب على البرتغالي جوزيه غوميز لمعرفه رأيه فيه، ولكنه رفض فكرة التعاقد معه، نظرًا لأنه يلعب في مركز الجناح الأيمن، وهو المركز الذي لا يحتاج فيه لتدعيم، ولذلك يرغب في التعاقد مع جناح أيسر.

وكان الفارس الأبيض قد تلقى إخطارًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الغابوني أرون بوبيندزا، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأرسل النادي تذاكر الطيران إلى اللاعب، تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق. وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن مؤخرًا عن التعاقد رسميًّا مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

وسبق للفريق الأبيض أن تعاقد مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي، على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب.

شارك: