التونسي نعيم السليتي على رادار نادٍ سعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 00:57
الدولي التونسي نعيم السليتي نجم الأهلي القطري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية عن وجود اهتمام من أحد الأندية السعودية للتعاقد مع التونسي نعيم السليتي جناح وصانع ألعاب الأهلي القطري، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وظهر نعيم السليتي بشكل جيد مع الأهلي في دوري نجوم قطر في الموسم الماضي، ورغم تخطيه حاجز الـ30 عامًا، لكن التونسي لا يزال يُقدّم أفضل مستوياته.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الوئام" الرياضية، فإن نادي نيوم السعودي يرغب في التعاقد مع الدولي التونسي نعيم السليتي خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة أنّ النادي السعودي عرض على نعيم السليتي الحصول على راتب سنوي يُقدَّر بمليونَي دولار.

وعرض النادي الذي ينشط في دوري ديلو السعوي على الدولي التونسي عقدًا بمدة عامين، بالإضافة إلى راتب مليوني دولار في الموسم الواحد، علمًا بأن عقده مع الأهلي القطري يتضمن شرطًا جزائيًا قيمته مليون دولار.

وفي الموسم الماضي 2023-24، نجح نادي نيوم في الصعود إلى دوري يلو السعودي، ويبدو أحد أبرز المرشحين للصعود إلى دوري المحترفين، في موسم 2025-26، حيث بدأ في التجهيز للصعود لدوري روشن بالتعاقد مع عدد من الأسماء القوية.

وتأهل نيوم إلى منافسات دوري يلو، بعدما تصدر دوري الدرجة الثانية، وحقق المركز الأول برصيد 68 نقطة، ليصعد رفقة الزلفي صاحب الوصافة.

ويحظى فريق نيوم بدعم استثماري كبير في السعودية، وعلى المستوى الاقتصادي يبدو أنه بات رقمًا صعبًا رياضيًا؛ إذ قام بتعاقداتٍ نوعية بعد صعوده إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وحتى الآن أبرم نيوم صفقات مميزة، وعلى رأسها البرازيلي رومارينيو، قادمًا من اتحاد جدة السعودي في صفقة انتقال حُر، بعدما رفض تمديد تعقده؛ كما يقترب من التعاقد مع الدولي المصري أحمد حجازي.

ماذا قدم نعيم السليتي مع الأهلي القطري؟

ووفد السليتي إلى صفوف النادي القطري قبل عام واحد فقط، قادمًا من الاتفاق السعودي، في صفقة انتقال حُر، بعد نهاية عقده مع فارس الدهناء، ولديه عقد ينتهي في يونيو 2025.

شارك النجم التونسي في 18 مباراة بمُختلف المُسابقات في الموسم الماضي، وأسهم في 20 هدفًا، حيث تمكن من تسجّيل 11 هدفًا وقدّم تسع تمريرات حاسمة.

شارك: