التشكيل المحتمل لمنتخب ليبيا ضد موريشيوس

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-04 16:53
جانب من تحضيرات المنتخب الليبي بملعب بنينا بمدينة بنغازي (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 يخوض المنتخب الليبي بقيادة الصربي "ميتشو" تحديًا جديدًا، عندما يستضيف الخميس المقبل، موريشيوس بملعب بنينا ببنغازي، وذلك في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.. فما التشكيل المحتمل لمنتخب ليبيا ضد موريشيوس ؟

وكان المنتخب الليبي قد استهل مشواره في تصفيات كأس العالم بفوز مهم خارج الديار أمام مضيفه إسواتيني (1-0)، وذلك قبل التعادل في بنغازي أمام الكاميرون (1-1)، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات، عن المجموعة الرابعة.

ويحتل المنتخب الليبي المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب الكاميرون المتصدر والرأس الأخضر الثاني، على أن يتأهل منتخب واحد فقط (صاحب المركز الأول) مباشرة إلى المونديال.

أسبوع هام ينتظر "فرسان المتوسط" في تصفيات أفريقيا

ويأمل "ميتشو" في قيادة منتخب ليبيا للفوز أمام موريشيوس خلال المباراة المقبلة، من أجل مواصلة نتائجه الإيجابية وتعزيز فرص تحقيق حلم التأهل إلى مونديال 2026، وذلك قبل أن يحل ضيفًا على الرأس الأخضر في الثامن من يونيو المقبل ، وهي المواجهة التي تعد بمثابة اختبار حقيقي للمدرب الصربي، وعلى ضوء نتيجتها سوف يتحدد بشكل كبير مسار فرسان المتوسط في التصفيات الأفريقية من أجل التأهل للمونديال.

ميتشو: مواجهة موريشيوس ستكون صعبة

وتحدث مدرب المنتخب الليبي الصربي "ميتشو" لموقع "winwin"، عن أهمية المباراة وأيضًا عن التشكيل المحتمل لمنتخب ليبيا ضد موريشيوس قائلاً: "سوف نواجه منتخبًا طموحًا تعاقد مع مدرب فرنسي جديد نجح في استقطاب 12 محترفًا يلعبون خارج البلاد إلى قائمته، ونحن نعرف أنهم تعادلوا أمام أنغولا بدون المحترفين".

وتابع: "ستكون مواجهة صعبة على المنتخب الليبي، ومع ذلك نحن نؤمن بإمكانيات اللاعبين وسنختار أفضل تشكيل من أجل تحقيق الفوز وحتى نبقى في دائرة المنافسة، خاصة أن المباراة ستُقام في بنغازي، ولدينا جمهور رائع سيكون اللاعب رقم 12 لنا في الملعب".

التشكيل المحتمل لمنتخب ليبيا ضد موريشيوس

حراسة المرمى: مراد الوحيشي.

خط الدفاع: علي يوسف، عبد العزيز الصويعي،  مجدي أرتيبة .

وسط الميدان: صبحي الضاوي، أسامة الشريمي، فيصل البدري، نور الدين القليب .

خط الهجوم: عبد المنعم عكاشة، أحمد كراوع ، محمد الطبال .

موعد مباراة ليبيا وموريشيوس

تُقام مباراة ليبيا وموريشيوس يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت ليبيا، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وستكون المباراة منقولة مباشرةً على قنوات SSC  السعودية.

شارك: