التشكيل الأساسي لمنتخب الجزائر أمام موريتانيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-23 22:20
أرشيفية - الكشف عن التشكيل الأساسي لمنتخب الجزائر (Facebook/FAF)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجرى المدرب جمال بلماضي العديد من التغييرات على التشكيل الأساسي لمنتخب الجزائر في مباراته أمام موريتانيا مقارنةً بالتشكيل الذي واجه بوركينا فاسو في الجولة الماضية من كأس أمم أفريقيا 2024.

وتقام مباراة الجزائر وموريتانيا، اليوم الثلاثاء على الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة (21:00 بتوقيت الجزائر) لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة الرابعة لـ "الكان" في ملعب "السلام" بمدينة بواكي الإيفوارية.

وقبل مواجهة موريتانيا، يحتل منتخب الجزائر المركز الثالث في مجموعته الرابعة برصيد نقطتين اثنتين، بينما "المرابطون" في المركز الرابع برصيد خالٍ من النقاط.

بلماضي يجري 5 تغييرات على التشكيل الأساسي لمنتخب الجزائر

وقام المدرب بلماضي بـ 5 تغييرات على التشكيل الأساسي لمنتخب الجزائر في المواجهة المصيرية أمام موريتانيا في دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024.

وأقحم المدرب بلماضي الخماسي محمد أمين توغاي في خط الدفاع "الخضر"، والثنائي هشام بوداوي وحسام عوار في خط الوسط، بالإضافة إلى الثنائي محمد الأمين عمورة وآدم وناس في خط الهجوم.

واستبعد بلماضي 5 لاعبين من التشكيل الأساسي لمنتخب الجزائر ضد موريتانيا، من بين أولئك الذين خاضوا مواجهة بوركينا فاسو الماضية، وأولهم المدافع رامي بن سبعيني المعاقب، بالإضافة إلى الرباعي سفيان فيغولي ونبيل بن طالب ورياض محرز ويوسف بلايلي لأسباب فنية.

ويسعى منتخب الجزائر للفوز بلقائه ضد "المرابطين" من أجل رفع رصيده من النقاط إلى 5 والتأهل في المركز الأول أو الثاني أو الثالث في مجموعته الرابعة ضمن "الكان" -حسب نتيجة المباراة الأخرى بين منتخبي بوركينا فاسو وأنغولا اللذين ضمنا تأهلهما قبل مواجهة بعضهما بعضًا، اليوم الثلاثاء، بسبب امتلاك كل منهما 4 نقاط.

وتكفي نتيجة التعادل منتخب الجزائر كذلك من أجل التأهل، حيث سيرفع رصيده من النقاط في هذه الحالة إلى 3، ويتأهل في المركز الثالث ما بين 4 أفضل ثوالث للمجموعات الستة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

التشكيل الأساسي لمنتخب الجزائر ضد موريتانيا:

حراسة المرمى: ماندريا

خط الدفاع: يوسف عطال، محمد الأمين توغاي، عيسى ماندي، ريان آيت نوري.

خط الوسط: رامز زروقي، هشام بوداوي، حسام عوار.

خط الهجوم: محمد الأمين عمورة، آدم وناس، بغداد بونجاح.

شارك: