الترجي التونسي يتخلى عن طارق ثابت

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-04 23:21
طارق ثابت المدرب السابق للترجي الرياضي التونسي (Facebook/Esperancesportivedetunis)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر نادي الترجي التونسي التخلي عن مدربه طارق ثابت خلال فترة التوقف الدولي، ليبحث الفريق الأحمر والأصفر عن مدرب آخر يقوده خلال منافسات المرحلة الثانية من بطولة الدوري التونسي الممتاز، ودوري أبطال أفريقيا، وكأس تونس.

وحسب المعطيات المتوفرة لموقع "winwin"، فإن سبب تخلي شيخ الأندية التونسية عن طارق ثابت، تمثل في نتائج الفريق "المتواضعة" في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، إذ يحتل الفريق المرتبة الثانية في المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط خلف نادي بترو أتلتيكو الأنغولي الذي يتصدر المجموعة برصيد 8 نقاط. 

وقرر نادي الترجي، اليوم الخميس 4 يناير/ كانون الثاني، الاستغناء عن مدربه طارق ثابت، وذلك رغم تصدر الفريق مجموعته، وتحسُّن نتائج الفريق العاصمي خلال الفترة الأخيرة.

وتم تعيين ثابت في أكتوبر/ تشرين الأول عام 2022، من جانب إدارة الرئيس حمدي المدب، خلفًا للمدرب معين الشعباني صاحب النجاحات الكبيرة مع الفريق، والذي أُقيل هو الآخر بسبب تراجع مستوى الفريق تحت قيادته، خاصةً في الأدوار التمهيدية للمسابقة القارية.

وإحصائيًّا، قاد ثابت فريق الترجي في 16 مباراة بكل المسابقات، نجح في تحقيق الفوز في 9 مناسبات، وتعادل في 3 مباريات، وتعرّض للهزيمة في 4، ومن جانب آخر، فتحت إدارة الرئيس حمدي المدب قنوات الاتصال مع عدة مدربين لتولي مهمة تدريب فريقها الكروي خلفًا لثابت.

شارك: