مازيمبي الكونغولي يرفض التحاق فيلي تراوري بالدوري الليبي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-15
المالي فيلي تراوري مهاجم مازيمبي الكونغولي السابق (facebook/tpmazembe)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض نادي مازيمبي الكونغولي السماح لمحترفه المالي فيلي تراوري بالسفر إلى مدينة مصراتة الليبية، من أجل الانضمام لناديه الجديد السويحلي، الذي يستعد لخوض منافسات الدوري الليبي الممتاز  لكرة القدم خلال الفترة القادمة.

وتعاقد نادي السويحلي في نهاية شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، مع موهبة مالي فيلي تراوري مهاجم مازيمبي الكونغولي، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز صفوف الفريق الليبي في الموسم الكروي الجديد 2024-25.

نادي مازيمبي الكونغولي يحتجز جواز سفر فيلي تراوري

وعلم موقع winwin من مصدر خاص، أن إدارة نادي مازيمبي الكونغولي رفضت السماح للمهاجم المالي فيلي تراوري بالسفر إلى ليبيا، وقامت بحجز جواز سفره.

وحسب المصدر، فإن نادي مازيمبي يعتقد أن عقد لاعبه المالي مازال ساري المفعول، بينما قدم هذا الأخير
وثيقة تُثبت فسخ عقده من طرف واحد، ما دفع نادي السويحلي الليبي للتوقيع معه بشكل رسمي.

وختم المصدر تصريحه بالقول إن نادي السويحلي الليبي يضغط منذ أيام على إدارة نادي مازيمبي، من أجل إخلاء سراح لاعبه الجديد المالي فيلي تراوري بالطرق الودية، وفي حال رفض النادي الكونغولي ذلك سيتم تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

تراوري (23 عامًا) الذي وصل إلى فريق مازيمبي في عام 2020، بعقدٍ مدته 5 مواسم، قد تألق في الموسم الماضي بشكل مميز مع ناديه مازيمبي، وسجل 25 هدفًا وقدّم 8 تمريرات حاسمة في 36 مباراة.

صفقات السويحلي الليبي الصيفية

وقبل صفقة المالي فيلي تراوري، عزّز نادي السويحلي الليبي صفوفه، بالتعاقد مع 9 لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم: المهاجم الفلسطيني محمود وادي قادمًا من بيراميدز المصري، والمدافع المصري محمود علاء نجم نادي الزمالك السابق، والمهاجم الليبيري ليوناردو تيسيديل قادمًا من نادي الاتحاد المصراتي، والدولي الليبي عمر الخوجة لاعب فريق الاتحاد السابق، ولاعب الوسط التونسي أيوب عياد قادمًا من الأهلي طرابلس.

كما تعاقد النادي مع محمد الغنيمي مهاجم المنتخب الليبي قادمًا من نادي مع زاخو العراقي، ومحمد بالتمر قادمًا من فريق ألدرشوت تاون في دوري الدرجة الخامسة الإنجليزي، وضم أيضًا الحارس المتألق أحمد عياد قادمًا من آساريا، ومتوسط الدفاع مؤيـد جذور قادمًا من صفوف الأهلي طرابلس.

ويسعى نادي السويحلي الليبي -الذي لم يسبق له الفوز بلقب الدوري المحلي طوال مسيرته- من خلال هذه التعاقدات الجديدة، لبناء فريق قوي لينافس على لقب المسابقة في الموسم الكروي الجديد.

شارك: