البطل الأولمبي محمد فرح يشيد بأجواء بمونديال قطر 2022

2022-11-26 19:28
أسطورة ألعاب البريطاني محمد فرح (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البطل الأولمبي العالمي في ألعاب القوى، البريطاني محمد فرح، أنه سعيد جدًا بحضوره مباريات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها دولة قطر، منذ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وقال فرح في تصريحات نقلتها شبكة قنوات "بي إن سبورتس": "سعيد جدًا بالوجود في قطر مع عائلتي، لقد كانت فرصةً رائعةً لنا للتعرف على البلد على هامش مباريات بطولة كأس العالم 2022".

وأضاف البطل الأولمبي والعالمي السابق: "إقامة كأس العالم 2022 في قطر تجمع جميع الشعوب، وهذه قوة الرياضة، إنها تُوحّد الشعوب" داعيًا الجميع للاستمتاع بمونديال 2022، وبأجواء الملاعب التي وصفها بالرائعة.

وتحدث فرح عن مشاركة منتخب إنجلترا في كأس العالم 2022، قائلًا: "المنتخب الإنجليزي مُعزَّزٌ بمجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب الذين يؤمنون بأنفسهم" ثم دعا لاعبي "الأسود الثلاثة" للاستمتاع بالمشاركة في مونديال قطر.

وختم البطل الأولمبي حديثه، عن فوز السعودية على الأرجنتين، قائلًا: "فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين، كان رائعًا، حيث بات كل شيء ممكنًا في المونديال بعد فوز الأخضر السعودي باللقاء".

ويعتبر فرح أحد أساطير ألعاب القوى في بريطانيا والعالم حيث تُوّج بأربع ميداليات ذهبية أولمبية في نسختي أولمبياد لندن 2012 وريو 2016.

شارك: