البرازيل تسعى لفك عقدة "أسونسيون" الممتدة لـ35 عاما

2021-06-08 11:17
تيتي يقر بصعوبة الفوز على الباراغواي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد مدرب منتخب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، أن "راقصي السامبا" سيبذلون قصارى جهدهم للفوز على منتخب باراغواي في المباراة المقررة الثلاثاء 8 يونيو/حزيران، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 من أجل تحطيم أسطورة المنتخب الذي لم يهزم في المباريات التي تجمع بين الجانبين في أسونسيون منذ 35 عاما.

وفي مؤتمر صحفي افتراضي عشية المباراة، أكد تيتي أنه يريد وضع نهاية للمدة الطويلة التي لم تهزم فيها البرازيل باراغواي في أسونسيون باعتباره تحديا شخصيا، حيث إنه في المباريات التي جمعت المنتخبين منذ 1985 خسر "السيليساو" مباراتين وتعادل أيضا في أخريين.

وأقر مدرب المنتخب البرازيلي أن درجة الصعوبة في التغلب على باراغواي على أرضها كبيرة للغاية. وتابع: "أداء باراغواي رائع وستتمتع بميزة اللعب على أرضها في مباريات فاصلة على مستوى عال للغاية. إنه شيء يمثل تحديا شخصيا لي".

وذكّرت اللجنة الفنية أنه على الرغم من أن البرازيل تتصدر جدول التصفيات بالعلامة الكاملة (15 نقطة) من خمسة انتصارات، أي أكثر من ضعف باراغواي (7 نقاط)، إلا أن المنافس المرتقب اليوم الثلاثاء لم يخسر أيضا مطلقا في التصفيات الحالية (بإجمالي فوز واحد وأربعة تعادلات).

وشدد تيتي على أن البرازيل يمكنها أن تعادل في أسونسيون أفضل موسم لها في تصفيات كأس العالم منذ 1969، وهو العام الذي فازت فيه بجميع المباريات الست التي خاضتها، على الرغم من أن جائحة كورونا جعلت التدريب صعبا ومتباعدا.
 

شارك: