الاتحاد يتفوق على الأهلي في سباق التعاقد مع مدافع النصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-25 18:31
-
آخر تعديل:
2023-08-25 18:44
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية أن نادي الاتحاد اقترب من التعاقد مع مدافع نادي النصر، عبد الإله العمري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدة أنه رفض عرضًا من الأهلي السعودي؛ بسبب رغبة اللاعب في ارتداء قميص "النمور".

ووفقًا لما ورد، فإن النصر وافق على بيع اللاعب مقابل 10 ملايين ريال، بعد أن طلب في البداية مبلغ 20 مليون ريال للتخلي عن مدافعه، وفي حالة إتمام الصفقة خلال الأيام المقبلة، يُنتظر حصول العمري في الاتحاد على راتب سنوي قدره 9 ملايين ريال، وذلك في عقد يمتد لـ3 سنوات.

وغاب العمري عن تدريبات النصر، الخميس 24 أغسطس/ آب، واستُبعد من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الفتح في الأحساء، أمسية الجمعة 25 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

وينتهي عقد المدافع الدولي السعودي، البالغ من العمر 26 عامًا، مع النصر في يونيو/ حزيران 2024، ما يعني أنه سيكون قادرًا على التوقيع لأي نادٍ في يناير/ كانون الثاني المقبل، دون الرجوع لإدارة ناديه، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

ويُعد العمري من أبناء النصر، وقد شارك مع الفريق في 103 مباريات عبر كل المسابقات، وسجل 7 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 1.3 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: