الاتحاد المنستيري يضمن المشاركة في دوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-19 23:56
الاتحاد المنستيري يخطف بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أفريقيا (FaceBook/USMO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح الاتحاد المنستيري مساء اليوم الأربعاء 19 يونيو حزيران في حسم وصافة ترتيب الدوري التونسي لينتزع بطاقة المشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 2022، وذلك عقب تعادله على أرضية ملعب "مصطفى بن جنات" مع الملعب التونسي بنتيجة (1-1) ضمن منافسات الجولة الختامية من المسابقة المحلية.

بادر المنستيري بالتسجيل عن طريق أحمد الجفالي في الدقيقة (9)، قبل أن يتمكن يوسف أومارو من تعديل الكفة لصالح الملعب التونسي في الدقيقة (44).

ورفع الاتحاد المنستيري بفضل هذا التعادل، رصيده إلى (16) نقطة، منهيًا الموسم في المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن النادي الصفاقسي الذي يستضيف غدًا الترجي الرياضي التونسي بطل الموسم الحالي.

من جهته رفع الملعب التونسي رصيده إلى (13) نقطة، محتلًا المركز الثالث مؤقتًا في جدول الترتيب العام في انتظار استكمال الجولة الختامية غدًا الخميس.

تأهل الاتحاد المنستيري وتعادل محبط في الدوري التونسي

انتهت مباراة النادي الإفريقي والنجم الساحلي بنتيجة التعادل السلبي (0-0)، لينهي النادي الإفريقي مرحلة التتويج في المركز السادس والأخير برصيد (9) نقاط، خلف النجم الساحلي الذي أنهى بدوره الموسم في المرتبة الخامسة برصيد (10) نقاط، في وضعية تعكس المستوى المتواضع الذي قدمه الفريقان هذا الموسم.

مستقبل سليمان يضمن البقاء 

من ناحيته، نجح فريق مستقبل سليمان بتحقيق الفوز على نظيره مستقبل المرسى بنتيجة 1-0، في المباراة الفاصلة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، لحسم بطاقة البقاء ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى التونسي موسم 2023-2024.

وسجل صديق الماجري هدف المباراة الوحيد لمستقبل سليمان من علامة الجزاء في الدقيقة (36)، ليحسم مستقبل سليمان استمراره ببطولة دوري الدرجة الأولى التونسي.

شارك: