الاتحاد المصري يحدد موقفه من مباراة سموحة وبيراميدز

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-29 00:23
من مباراة سموحة وبيراميدز ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز (facebook/Pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقرر إقامة مباراة سموحة وبيراميدز في موعد لاحق بسبب حادث الحريق في ملعب الإسكندرية، الذي استضاف المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتوقفت مباراة سموحة وبيراميدز، بسبب وجود حريق في غرفة التحكم داخل ملعب الإسكندرية، وتطاير الدخان في الملعب والمقصورة الرئيسية، لذلك تقرر على الفور توقيف المباراة، وإخلاء الملعب من لاعبي الفريقين.

ودخلت سيارات الإطفاء على الفور إلى أرضية المعب لمحاولة السيطرة على الحريق، بالإضافة لوجود عربات الإسعاف تحسبًا لوجود أي إصابات بسبب الحريق، ليعلن الحكم لاحقًا إيقاف المواجهة بسبب استحالة استكمالها.

إعادة مباراة سموحة وبيراميدز

ويكشف "winwin" موقف مباراة بيراميدز وسموحة بناء على المادة (42) في لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تنص على إعادة المباراة حال إلغائها لظروف قهرية وهو ما تنطبق عليه هذه الحالة.

كما تنص المادة على احتساب البطاقات الصفراء والحمراء وحالات الطرد بشكل طبيعي، حيث لن يشارك الحارس الهاني سليمان في المباراة المقبلة لسموحة أيا كان موعدها، بسبب حصوله على بطاقة حمراء في اللقاء المتوقف.

وبالنسبة للاعبين الذين كانوا موقوفين قبل مباراة سموحة وبيراميدز المتوقفة، فسيستمر غيابهم في المباراة التي سيتم إعادتها في وقت لاحق.

كما سيبدأ الفريقين المباراة التي ستعاد في وقت لاحق كاملي العدد، حيث سيدخل فريق سموحة بتعداد مكتمل رغم تلقي لاعبه الهاني بطاقة حمراء في المواجهة المتوقفة.  

شارك: