توقف مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق في ملعب الإسكندرية 

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-28 21:27
من مباراة سموحة وبيراميدز بالدوري المصري (X/pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشب حريق في غرفة التحكم بملعب الإسكندرية الذي يستضيف مباراة سموحة وبيراميدز ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-24، ما تسبب في إيقاف المباراة كلّيًا.

وتوقفت المواجهة بسبب نشوب حريق مفاجئ في غرفة التحكم بسبب شرارة كهربائية مصدرها كوابل تحويل الكهرباء داخل الملعب المؤدية أيضًا إلى تغذية أجهزة غرفة التحكم وأجهزة تقنية الفيديو المساعد (VAR). 

وسارع الحكم إلى إيقاف مباراة سموحة وبيراميدز بسبب الحريق، حيث تم إجلاء كل من كانوا في الملعب، من أجل فسح المجال أمام رجال الإطفاء لإخماد الحريق، وقد نجح ذلك بعد فترة قصيرة.

تعليق مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق في الملعب

وحسب مصدر لموقع "winwin" فإن مراقب المباراة شدد على أنه في حال لم يتم السيطرة على الحريق بشكل سريع فسيتم تعليق المواجهة، علمًا أن النتيجة كانت تشير للتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله بين الفريقين، وهو ما حدث لاحقًا حيث تم اتخاذ القرار بعدم استكمال المباراة.

وتأكد بعد فترة من الزمن أنه يستحيل استكمال الوقت الباقي من المباراة بسبب الخلل الذي أصاب غرفة التحكم، وبعض أجهزة تقنية الفيديو المساعد، ليغادر لاعبو الفريقين الملعب، في انتظار ما ستصدره رابطة الدوري المصري واتحاد الكرة من قرارات.

قبل المواجهة، كان بيراميدز يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة، بعد خوضه 25 مباراة، حقق فيها 19 انتصارًا بالإضافة إلى 5 تعادلات، بينما كان يحتل سموحة المركز السابع برصيد 39 نقطة.

شارك: