الدوري المصري| الأهلي يواصل ملاحقة بيراميدز بالفوز على فاركو

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-28 22:06
من مباراة الأهلي وفاركو ضمن منافسات الدوري المصري (X / AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم النادي الأهلي فوزه في مباراة صعبة ضد فريق فاركو، بهدفين مقابل هدف (2-1)، في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة على أرضية ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

شهدت المباراة سيطرةً واضحةً للنادي الأهلي منذ انطلاقها، حيث سنحت له العديد من الفرص لافتتاح التسجيل، لكنّ الحظ لم يُحالفه. ومع اقتراب نهاية الشوط الأول، وفي الدقيقة (39)، نجح حسين الشحات لاعب الأهلي في تسجيل هدفٍ قاتلٍ من تسديدة رائعة استقرت في شباك فاركو.

في الدقيقة (41) من الشوط الأول، سنحت فرصة ذهبية للأهلي لتسجيل الهدف الثاني، وذلك بعدما استلم وسام أبو علي الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة صوب مرمى فاركو. لكنّ الحظ عاند النجم الفلسطيني، حيث ارتطمت كرته بالقائم الأيمن وخرجت بعيدًا عن المرمى.

الشحات يُعزز النتيجة ويُقرب الأهلي من الفوز

في الشوط الثاني نجح حسين الشحات في تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة (57)، بعرضيةٍ مُتقنةٍ من طاهر محمد طاهر في الجهة اليمنى، استلمها الشحات داخل منطقة الجزاء ليسدد كرةً قويةً ارتطمت بمدافع فاركو وسكنت المرمى، وفي الدقيقة (60)، نجح فاركو في تقليص الفارق من خلال كرة عرضية من محمد فخري من الجهة اليمنى أبعدها دفاع المارد الأحمر فوصلت إلى جيفرسون إنكادا المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد كرة قوية سكنت أعلى يسار الحارس محمد الشناوي.

ويُعدّ هذا الفوز هو التاسع على التوالي للأهلي في الدوري، ليُعزّز الفريق "الأحمر" من موقعه في المركز الثاني بجدول الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 48 نقطة، بينما يظل فاركو في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

حريق هائل يُوقف مباراة سموحة وبيراميدز

شهدت مباراة سموحة وبيراميدز، التي أقيمت على أرضية استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز، مشهدًا مُخيفًا، حيث تطاير الدخان بكثافة داخل مقصورة ملعب الإسكندرية، بعد اشتعال حريقٍ داخل غرفة التحكم في الكابلات.

وفور وقوع الحريق، جاءت سيارات الإطفاء إلى أرضية ملعب الإسكندرية، حيث شرعت في محاولة السيطرة على ألسنة اللهب التي كانت تتصاعد من إحدى غرف الاستاد، كما كانت عربات الإسعاف حاضرة في مكان الحادث تحسبًا لوجود أيّ مصابين، وتم إيقاف المباراة والنتيجة تشير إلى التعادل 1-1.

شارك: