الاتحاد الليبي يعزز صفوفه بمهاجم من الدوري المجري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
الاتحاد الليبي يتعاقد مع لاعب جديد (Facebook/Hamed.Yasin21)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الاتحاد الليبي برئاسة محمد إسماعيل تعاقده رسميًا مع الدولي السوداني ياسين حامد قادمًا من نادي غيور تورنا أوزتالي الذي يلعب في الدوري المجرى الدرجة الثانية في صفقه انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسيسجل حامد كلاعب محلي لمدة موسم واحد وذلك بعد قرار اتحاد الكره الليبي القاضي بمعامله اللاعبين السودانيين كلاعبين محليين في ظل توقف نشاط كرة القدم هناك.

وقال النادي الليبي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "صقر من صقور الجديان اختار التحليق من أعلى قلعة باب بن غشير، اللاعب ياسين حامد برفقتنا".

الاتحاد الليبي يعزز صفوفه بالمهاجم السوداني ياسين حامد 

ويعد المهاجم الدولي السوداني ياسين حامد البالغ من العمر 24 عامًا إضافة هجوميه مميزة لنادي الاتحاد الليبي في الموسم الكروي الجديد 2024-25.

وُلِد ياسين حامد من أب سوداني وأم رومانية ونشأ وترعرع في رومانيا وبدأ مسيرته في أكاديمية ليبرتي سالونا الرومانية التي كانت شاهدةً على ميلاد النجم اليافع آنذاك، والذي بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي توريس في العام 2016 كأصغر للاعب في دوري الدرجة الأولى الروماني.

وانضم اللاعب بعدها إلى نادي سي إف آر كلوج في العام 2017 و بعدها لفريق سيبسي الروماني ومنه احترف في الدوري المجري من بوابة تورنا أوزتالي المجرى، ولعب ياسين حامد 10 مباريات دولية بقميص منتخب السودان منذ عام 2019 وشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون عام 2022.

نادي الاتحاد الليبي يحسم 5 صفقات جديدة

وفي السياق ذاته، حسم نادي الاتحاد الليبي 5 صفقات جديدة أخرى حتى الآن في موسم الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم وذلك استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024-25.

وتعاقد النادي مع الدولي الفلسطيني عميد الصوافطة نجم وسط فريق السلط الأردني في صفقة انتقال حر، كما ضم متوسط ميدان فريق الخمس الموريتاني سيدي يعقوب، وتعاقد كذلك مع الموهوب المعتصم بالله قرفة (17 عامًا) لاعب وسط المنتخب الليبي ونادي آساريا في صفقة انتقال حر.

كما ضم الاتحاد لاعب خط الوسط عمر القليب في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي الملعب الليبي، ومدافع نادي آساريا أحمد الكعامي.

وتسعى إدارة نادي الاتحاد الليبي الجديدة لإعادة الفريق الأول إلى الواجهة المحلية، وذلك بعد الإخفاق في التأهل إلى سداسي مرحلة التتويج بلقب الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2023-24، في حدث غير عادي في تاريخ الفريق الأكثر تتويجًا بلقب المسابقة، برصيد 19 لقبًا.

شارك: