الاتحاد السعودي يتغاضى عن معاقبة رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-21 14:20
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف النصر السعودي (twitter/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء أمس الخميس، عن قرار وحيد بخصوص أحداث مباراة ديربي الرياض بين النصر و الهلال، متغاضية عن توقيع عقوبة ضد الدولي البرتغالي ونجم "العالمي" كريستيانو رونالدو

وخسر النصر بهدفين دون رد، سجلهما المهاجم النيجيري أوديون إيغالو، في مباراة مُقدمة من الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين للمحترفين، أقيمت على استاد الملك فهد الدولي، مساء الثلاثاء الماضي.

وأعلنت لجنة الانضباط، تغريم نادي النصر 15 ألف ريال سعودي بسبب تأخر نزول نجوم الفريق الأول لكرة القدم إلى أرضيه الملعب في الشوط الثاني من الديربي.

ولم تصدر اللجنة أي عقوبة ضد رونالدو، مهاجم نادي النصر، بسبب تدخله العنيف على جوستافو كويلار، متوسط ميدان الفريق الهلالي، وحركته "غير الأخلاقية" تجاه جماهير الزعيم الهلالي.

وأمسك رونالدو كويلار من رقبته وأسقطه أرضًا، في لعبة مشتركة بينهما خلال الديربي، فيما انتشر مقطع فيديو، يظهر كريستيانو، وهو يوجه "حركة غير رياضية" إلى جماهير الهلال بعد ترديدها اسم الأرجنتيني ليونيل ميسي في أثناء خروجه من أرضية الملعب.

جدير بالذكر أن رونالدو خاض حتى الآن 11 مباراة في دوري روشن السعودي، واستطاع إحراز 11 هدفًا مع تقديم تمريرتين حاسمتين بقميص أصفر العاصمة.

شارك: