الاتحاد الدولي يدرس تقارير مباراة السنغال ومصر

2022-03-30 17:54
النجم المصري محمد صلاح يتعرض لأشعة الليزر لحظة استعداده لتنفيذ ركلة الجزاء أمام السنغال (ESPNFC/twitter)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أوضحت مصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن الفيفا يدرس التقارير الرسمية لمباراة السنغال ومصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي أقيمت أمس الثلاثاء 29 مارس/ آذار.

وانتهت المباراة بفوز السنغال بنتيجة 1-0، وهي ذات النتيجة التي فازت بها مصر ذهاباً في القاهرة، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح التي تفوق خلالها منتخب السنغال 3-1.

وقالت المصادر ذاتها: "يدرس الفيفا في الوقت الحالي التقارير الرسمية عن مباراة التأهل للمونديال. وستعمل لجان الانضباط المختصة على تحليل المعلومات المهمة وإحالتها إلى لجانه المتخصصة في الانضباط، على خلفية توجيه أشعة ليزر على أعين اللاعبين المصريين خلال ركلات الترجيح التي منحت بطاقة التأهل للفريق السنغالي".

وخلال ركلات الترجيح التي أخفق في تنفيذها كل من محمد صلاح وأحمد سيد "زيزو"، فقد سددا الكرة بعيدا عن المرمى، بينما تصدى الحارس السنغالي إدوارد ميندي لمحاولة مصطفى محمد، وقد ظهر اللاعبون المصريون في جميع الركلات، وأشعة الليزر تغطي وجوههم تماما.

محمد صلاح تعرض لإزعاج كبير بأشعة الليزر في أثناء تنفيذ ركلة الترجيح

كما تعرض حارس مرمى منتخب مصر لذات مصدر الإزعاج عند تنفيذ المنتخب السنغالي ركلات الجزاء الخاصة به. ونددت بعثة منتخب مصر بحدوث أضرار في حافلة اللاعبين فضلا عن إلقاء مقذوفات خلال المباراة.

شارك: