الاتحاد الألماني يعلن إصابة نوير وغوريتسكا بفيروس كورونا

2022-10-08 19:25
من اليسار إلى اليمين، ليون غوريتسكا وجوشوا كيميتش وتوماس مولر ومانويل نوير، لاعبو منتخب ألمانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم عبر موقعه الرسمي اليوم الأربعاء، عن إصابة ثنائي المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونيخ، مانويل نوير وليون غوريتسكا، بفيروس كورونا قبل مواجهتي "المانشافت" في دوري الأمم الأوروبية أمام المجر وإنجلترا.

ويواجه المنتخب الألماني نظيره المجري، يوم الجمعة القادم، ثم سيسافر بعدها للقاء إنجلترا في 26 من الشهر ذاته. ويحتل المانشافت المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، خلف المجر بنقطة واحدة، فيما يحتل المنتخب الإيطالي المركز الثالث بـ5 نقاط، وتتذيل إنجلترا الترتيب بنقطتين.

الاتحاد الألماني يكشف في بيان له عن إصابة نوير وغوريتسكا بفيروس كورونا

وجاء في بيان للاتحاد الألماني: " ثبتت إصابة ليون غوريتسكا ومانويل نوير بفيروس كورونا صباح الأربعاء. تم عزل كلا لاعبي بايرن ميونيخ وسيغادران فندق الفريق"، وتابع: "لقد أجرى لاعبو المنتخب الألماني اختبارًا سريعًا للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وجاء الاختبار إيجابيا بالنسبة للاعبَين (نوير وغوريتسكا)".

وأضاف البيان: "سيتم إجراء فحوصات يومية للاعبَين إلى غاية التأكد من تماثلهما للشفاء نهائيًّا، أما بقية اللاعبين فكانت اختباراتهم سلبية"، وأكد: "استدعاء حارس هوفنهايم أوليفر بومان لخلافة نوير".

وكان المنتخب الألماني قد افتقد خدمات مهاجم بوروسيا دورتموند، ماركو رويس، الذي سيغيب عن مواجهتي إنجلترا والمجر، بداعي الإصابة.

جدير بالذكر أن الاتحاد الألماني لكرة القدم اختار العاصمة العُمانية مسقط، من أجل إقامة معسكر إعدادي للمنتخب الأول قبل خوض نهائيات كأس العالم في قطر، والذي يتخلله لقاء ودي يوم 16 نوفمبر/ تشرين الثاني أمام منتخب عُمان، على الملعب الرئيسي لمجمع "السلطان قابوس الرياضي" في بوشر.

وتستضيف قطر النسخة الـ22 من نهائيات كأس العالم، خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين، بمشاركة المنتخب الألماني الذي أوقعته القرعة في مواجهة إسبانيا وكوستاريكا واليابان، ضمن المجموعة الخامسة.

شارك: