الإنجليزي ووكر واثق من قدرته على اللحاق بكأس العالم

2022-10-15 13:42
أرشيفية- كايل ووكر بقميص منتخب إنجلترا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدوليّ الإنجليزي كايل ووكر، مدافع فريق مانشستر سيتي، عن ثقته التامة في تعافيه وبأنه سيكون لائقًا بدنيًّا للعب مع منتخب إنجلترا في نهائيات كأس العالم قطر 2022 الشهر القادم. 

وكان ووكر قد خضع لعملية جراحية في وقتٍ سابقٍ من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بسبب إصابة في الفخذ تعرَّض لها في مباراة الديربي ضد مانشستر يونايتد في اللقاء الذي انتصر فيه ناديه (6-3). 

ووكر يعترف: خضعت لعملية جراحية للمشاركة في مونديال قطر 

وقال ووكر في تصريحات لراديو "بي بي سي فايف لايف" البريطاني: "كل ما أفكر فيه الآن هو العودة إلى إنجلترا، أشعر بالثقة في قدرتي على اللحاق بكأس العالم". 

وأضاف: "لقد مررت بما يكفي في مسيرتي لمعرفة جسدي، ومعرفة ما أشعر به، يخالجني شعور وحسب بأنني قادر على القيام بذلك، لكن في النهائية للبدن حق، لذا أنا مضطر إلى التحلي بالصبر معه".

وأقرّ: "ستكون هناك بعض المطبات على الطريق، لكن آمل أن أكون جزءًا من القائمة المستدعاة".

لحظة إصابة ووكر في الديربي 

وكشف: "لقد كان الأمر جنونيًا بعض الشيء؛ حيث أخبرت الجَرَّاح بضرورة إجراء العملية عاجلًا، ومن ثم تَحتَّم عليه أنّ يفعلها، أراد أن يُجريها يوم الخميس، لكنني حددتُ يوم الإثنين".

وأردف: "قُلتُ له: أرجوك يا صاح! علينا أنْ نجري الجراحة، فلديَّ كأس عالم لألحق بها، ثم حمل حقيبته حرفيًا، وقال: سألتقي بك في المشفى في غضون ساعة، وبعدها خضعتُ للجراحة، لقد كانت ضروريةً".

وختم تصريحاته قائلًا: "إنها إصابة صعبة؛ لكنها منحتني القليل من التحدي الذي يُحرك حماسي ويسعدني، كما أنني أتعافى أسرع ممّا توقعه لي الأطباء بعد مرحلة الجراحة، وحتى هذه اللحظة".

يُذكر أن مونديال قطر ينطلق بعد 36 يوما، إذ يبدأ في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وينتهي في 18 ديسمبر/ كانون الأول، ومن المُقرر أن ينافس المنتخب الإنجليزي في المونديال من المجموعة الثانية، التي تضم أيضًا منتخبات إيران وويلز والولايات المُتحدة الأمريكية.

شارك: