الإنجليزي جود بيلينغهام يجلب السعادة لأنشيلوتي وريال مدريد!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-09
أرشيفية- المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي مع نجمه الإنجليزي جود بيلينغهام (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُسابق الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام صانع ألعاب ريال مدريد، الزمن من أجل اللحاق بمباريات النادي الملكي بعد نهاية التوقف الدولي، ويعمل بجد للتعافي تمامًا من إصابته.

ويغيب جود بيلينغهام عن ريال مدريد مُنذ 23 أغسطس/ آب الماضي، بعدما تعرض لإصابة في ساقه اليمنى، ليغيب عن منتخب بلاده في دوري الأمم الأوروبية.

جود بيلينغهام يقترب من العودة لريال مدريد

وبعكس المتوقع يقترب جود بيلينغهام من العودة إلى مباريات ريال مدريد بعد التعافي تمامًا من إصابته، حيث كان يُعتقد في البداية أن صانع الألعاب الإنجليزي، سيغيب عن الميرينغي حتى نهاية شهر سبتمبر/أيلول.

ولكن صحيفة "آس" الإسبانية، أوضحت في تقرير لها، صباح اليوم الأحد 9 سبتمبر/ أيلول، أن جود بيلينغهام الذي يُسابق الزمن للحاق بمباراة ريال سوسييداد بعد نهاية التوقف الدولي، يُحرز تقدمًا في تعافيه من الإصابة.

وقالت الصحيفة إن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، قد يكون قادرًا بنسبة كبيرة في الاعتماد على بيلينغهام إذ يسير تعافي النجم البريطاني بشكل جيد وليس من المستبعد أن يكون قادرًا على المشاركة أمام ريال سوسييداد في الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حتى في "أسوأ الأحوال" إن لم يشارك بيلينغهام أساسيًا في اللقاء، سوف يحضر مع النادي الملكي في القائمة الخاصة بمباراة النادي الباسكي، على أن يتم الاستعانة به من مقاعد البدلاء.

متى موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد في الدوري الإسباني؟

يلتقي النادي الملكي نظيره ريال سوسييداد، مساء السبت الموافق 14 سبتمبر 2024، برسم الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2024-25.

وتنطلق صافرة المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة في اللقاء الذي يُقام في ملعب "ريالي أرينا".

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، حصدهم من 4 مباريات، حيث لم يُحقق الفوز إلا في مباراتين فقط، وتعادل في لقاءين حتى الآن مع بداية الموسم.

وكان ريال مدريد قد افتتح موسمه بتعادل مع ريال مايوركا (1-1)، قبل أن يفوز على بلد الوليد (3-0)، ثم سقط في فخ التعادل أمام لاس بالماس (1-1) وانتصر على ريال بيتيس بهدفين دون رد.

شارك: