الإصابة تضرب رودري في مباراة إسبانيا وإنجلترا بنهائي اليورو

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-14 23:41
رودري لاعب وسط منتخب إسبانيا خلال مباراة إنجلترا في نهائي يورو 2024 (X:SEFutbol)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض نجم منتخب إسبانيا، رودري هيرنانديز لإصابة أجبرته على عدم استكمال مباراة منتخب بلاده أمام إنجلترا في نهائي كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

ويلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره إنجلترا، على الملعب الأولمبي في برلين التي تحتضن نهائي النسخة السابعة عشرة من بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

رودري يورط إسبانيا أمام إنجلترا في نهائي يورو 2024

وكان رودري قد لعب الشوط الأول بأكمله، حيث دخل في التشكيل الأساسي من البداية ضد المنتخب الإنجليزي، قبل أن يقوم المدرب لويس دي لا فوينتي باستبداله بين الشوطين.

ومع بداية الشوط الثاني، تفاجأ المُتابعون بقيام المدرب لويس دي لا فوينتي، باستبدال اللاعب الذي يبدو أنه تعرض لإصابة في الشوط الأول، وتحامل على نفسه وأكمل الـ45 دقيقة الأولى مُصابًا.

وقام مدرب لاروخا، لويس دي لا فوينتي، بالدفع باللاعب الوسط مارتن زوبيميندي بدلًا من لاعب وسط مانشستر سيتي، في وسط الميدان.

يُشار إلى أنّ منتخب إسبانيا نجح في التقدّم في النتيجة على حساب إنجلترا مع بداية الشوط الثاني من المباراة، عبر نجم لاروخا المتألق في البطولة، نيكو ويليامز والذي استغل تمريرة رائعة من زميله لامين يامال، ونجح في تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده في الدقيقة (47)، بعد دقيقتين فقط من استبدال رودري.

وضربت الإصابات المنتخب الإسباني في اليورو، حيث يفتقد الإسبان لاعب الوسط بيدري، بعدما تعرض لإصابة في مباراة ربع النهائي أمام ألمانيا بعد تدخل عنيف من قبل توني كروس.

شارك: