هل يخوض عضو شركة الأهلي انتخابات اتحاد الكرة المصري؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-12
شعار النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم winwin من أحد مصادره، أن أحمد حسام عوض عضو شركة الكرة بالنادي الأهلي المصري، أحد الأسماء المُرشحة لخوض انتخابات مجلس الاتحاد المحلي لكرة القدم، على مقعد العضوية.

وأوضح المصدر في تصريحاته أن عوض -في الوقت الحالي- حاضر في منصب عضوية شركة الكرة داخل النادي الأحمر. وأشار المصدر إلى أنه من المفترض أن يكون هناك جمعية عمومية بشأن هيكلة مجلس إدارة جديد للشركة، بعد استقالة عدلي القيعي، ورغبة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التغيير.

وأكد المصدر أنه حتى الآن، لم يحسم أحمد حسام عوض موقفه النهائي من خوض انتخابات اتحاد الكرة المصري المقبلة.

وواصل المصدر أن "أحمد حسام عوض يدرس في الوقت الحالي الموضوع، وفقًا للأسماء التي ستشارك في انتخابات اتحاد الكرة والقوائم التي ستتنافس، وعلى هذا الأساس سيتم تحديد موقفه النهائي".

الأهلي يتمسك باستمرار عوض

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا أن النادي القاهري يتمسك باستمرار أحمد حسام عوض داخل شركة الكرة بالنادي، وعدم تقديم استقالته من أجل خوض انتخابات اتحاد الكرة المصري.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام موعد فتح باب الترشح وإجراء الانتخابات، على أن يكون يوم 10 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، بينما تجرى الانتخابات يوم 10 ديسمبر/ كانون الأول.

وتولى مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي مهمته في يناير/ كانون الثاني عام 2022، خلفًا للجنة الثلاثية المؤقتة برئاسة أحمد مجاهد، بعدما فازت بمجموع أصوات وصل إلى 109 من أصل 116 صوتًا، ومن المقرر أن تنتهي مدة المجلس الحالي مع نهاية شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

ويضم مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي كلًّا من جمال علام رئيس الاتحاد، وخالد الدرندلي نائب الرئيس، بالإضافة إلى الأعضاء حازم إمام ومحمد أبو الوفا ومحمد بركات وحلمي مشهور وإيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي.

شارك: