الأهلي والعين يجتمعان مع الفيفا قبل مباراتهما المرتقبة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
-
آخر تعديل:
2024-10-02 15:27
لاعبو الأهلي المصري من الموسم الحالي 2024-2025 (X: Al Ahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف النادي الأهلي نظيره العين الإماراتي يوم 29 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات كأس إنتركونتيننتال، المستحدثة بدلًا من كأس العالم للأندية بنظامها السنوي.

ومن المقرر أن تنطلق نسخة 2024 من بطولة كأس إنتركونتينينتال المستحدثة بدلًا من كأس العالم للأندية بتاريخ 22 سبتمبر/ أيلول، على أن تنتهي في 18 ديسمبر/ كانون الأول، حيث ستشهد إجراء خمس مباريات.

وتواصل winwin مع أحد مصادره داخل النادي الأهلي، للكشف عن الترتيبات الخاصة باللقاء المرتقب بين المارد الأحمر والعين الإماراتي.

الأهلي والعين يجتمعان بالفيفا لمناقشة الترتيبات

وأكد المصدر في تصريحاته: "من المقرر أن يقام غدا الخميس، اجتماع عبر الهاتف يجمع بين النادي الأهلي ونادي العين الإماراتي والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لبحث ومناقشة الترتيبات الخاصة باللقاء المرتقب".

وأضاف المصدر: "يواجه الفريق الأحمر نادي العين، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وتحرص إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على طلب السعة الكاملة لحضور الجماهير في استاد القاهرة".

وأردف: "الأمور الخاصة بالتسويق والرعاة ستكون تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وليس للنادي الأهلي". وأتم المصدر تصريحاته بقوله: "مباراة العين الإماراتي ستشهد تتويجًا بكأس مقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للفريق الفائز في المباراة التي تجمع بين بطلي أفريقيا وآسيا.

جدير بالذكر أن المارد الأحمر تلقى خطابًا رسميًّا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن موعد إرسال قائمة المارد الأحمر التي ستخوض مواجهة نظيره فريق العين الإماراتي، وهو يوم 15 أكتوبر.

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في خطابه أنه: "سيكون من حق النادي الأهلي استبدال أي لاعب في القائمة أو إجراء أي تغييرات فيها قبل المباراة بـ24 ساعة فقط، لافتًا إلى أن الاستبدال سيكون من القائمة الأولى‎".

ومن المنتظر أن تقام المباراة النهائية من كأس إنتركونتينينتال، يوم 18 ديسمبر 2024، بين ريال مدريد (الفائز بدوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024) والمتأهل من المواجهة الأخرى، وذلك في العاصمة القطرية الدوحة.

شارك: