الأهلي طرابلس يقيل مدربه التونسي طارق جرايا بعد مشادة حادّة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-15 19:34
التونسي طارق جرايا المدرب السابق لنادي الأهلي طرابلس الليبي (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقال نادي الأهلي طرابلس الليبي، اليوم الإثنين، مدربه التونسي طارق جرايا الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2023-24، بعد حدوث خلاف قوي ومشادة كلامية بينه والمدير التنفيذي للنادي، أسامة طليش، انتهت تفاصيلها بفك الترابط بين الطرفين.

واندلعت الأزمة ما بين بين التونسي طارق جرايا مدرب الأهلي والمدير التنفيذي للنادي طليش، بعد خسارة الفريق أمس الأحد أمام النصر بهدفين نظيفين، في قمة مباريات الجولة الثالثة من مرحلة سداسي التتويج بلقب الدوري الليبي.

وتجمد رصيد الأهلي عند 6 نقاط، وتراجع للمركز الثاني في جدول ترتيب السداسي الليبي، وما زالت حظوظ الفريق قائمة للتتويج باللقب المسابقة، في حال فوزه في المباراتين الأخيرتين وتعثر النصر في آخر مباراتين له، سواء بالتعادل أو الخسارة.

 الأهلي طرابلس يحمّل المدرب طارق جرايا مسؤولية الهزيمة

وعلم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن المدير التنفيذي للنادي الأهلي طرابلس أسامة طليش حمّل المدير الفني للفريق التونسي طارق جرايا مسؤولية الخسارة كاملة أمام النصر، خاصة أن إدارة النادي بحسب طليش قدمت الدعم الكامل للفريق، من خلال إبرام تعاقدات كبيرة مع لاعبين محليين ومحترفين أجانب، وإقامة معسكرات داخلية وخارجية، كما وفرت كل متطلبات النجاح التي تقضي بتتويج الفريق باللقب الدوري للمرة 14 في تاريخ النادي.

ومنذ أن تولّى التونسي طارق جرايا مهمة تدريب الأهلي طرابلس في مارس/ آذار 2023 خلفًا لمواطنه فتحي الجبال، خاض مع الفريق حتى الآن 35 مباراة في الدوري، فاز في 24 مواجهة وتعادل في 8 مباريات وخسر 3 مباريات.

وتُوّج جرايا مع الأهلي بثنائية الدوري المحلي والكأس في الموسم الماضي 2022-23، وكان يأمل المدرب التونسي في الموسم الحالي التتويج بلقب الدوري الليبي للمرة الرابعة عشرة في تاريخ النادي.

في سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص أن إدارة النادي كلفت عادل بن عيسي مدير الكرة بالنادي بمهمة تدريب الفريق بصورة مؤقتة، حتى نهاية مباريات مرحلة سداسي التتويج بالدوري الليبي التي تستضيفها الملاعب الإيطالية حتى 22 يوليو/ تموز الجاري.

وسيقود عادل بن عيسي اللاعب السابق بنادي الأهلي طرابلس الفريق في المباراتين الأخيرتين أمام الهلال والأهلي بنغازي، في مرحلة سداسي التتويج.

شارك: