الأهلي يتخذ قراره بشأن انضمام لاعبيه لمعسكر منتخب مصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
لاعبو فريق الأهلي المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينطلق اليوم الأربعاء، المعسكر الإعدادي لمنتخب مصر في إطار استعدادات الفراعنة لخوض مواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا، ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وعلم winwin من مصدر خاص بأن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رفض مجددًا انضمام لاعبي الفريق لمعسكر المنتخب المصري اليوم الأربعاء.

وأضاف المصدر بأن إدارة النادي الأهلي تُصر على أن ينضم لاعبي الفريق في الموعد المحدد لبداية الأجندة الدولية المقبلة بداية من شهر سبتمبر المقبل، كما أعلن في بيان رسمي في وقت سابق.

سبب رفض انضمام لاعبي الأهلي لمنتخب مصر

وواصل موضحًا بأن هذا القرار جاء بعدما وضع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي، برنامجًا خاصًا للاعبين، ما بين الراحة والتأهيل بعد موسم طويل وشاق من أجل الاستعداد للموسم الكروي الجديد بدون إرهاق.

وذكرت منصة winwin في وقت سابق أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أرسل خطابًا رسميًا إلى النادي الأهلي، للسماح للاعبي الفريق الدوليين، بالانضمام إلى معسكر منتخب مصر في الموعد الذي حدده الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، وجاء رد إدارة "المارد الأحمر" بالرفض.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة بجانب كل من منتخبات بوتسوانا والرأس الأخضر وموريتانيا، ومن المقرر أن تقام مباراة المنتخب المصري ضد نظيره منتخب الرأس الأخضر في القاهرة يوم 6 سبتمبر المقبل، في أولى جولات التصفيات الأفريقية، على أن تقام مباراة الفراعنة ضد منتخب بوتسوانا يوم 10 من الشهر ذاته، في ثاني جولات التصفيات يوم 8 سبتمبر.

وجاءت قائمة منتخب مصر، مكونة من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي- المهدي سليمان- مصطفى شوبير- حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد حجازي- رامي ربيعة- محمد عبد المنعم- أحمد رمضان بيكهام- خالد صبحي- محمد هاني- محمد حمدي شرف.

خط الوسط: محمد شحاتة- أحمد نبيل كوكا- محمد النني- حمدي فتحي- مروان عطية- إمام عاشور- ناصر ماهر- أحمد سيد زيزو- محمود حسن تريزيغيه- عمر مرموش.

الهجوم: محمد صلاح- مصطفى فتحي- إبراهيم عادل- مصطفى محمد- محمد الشامي- أسامة فيصل.

شارك: