الأهلي المصري وحكاية تكوين فريق جديد يدعى الأمل!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-08 17:16
السويسري مارسيل كولر يخطط للاعتماد على الناشئين في الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية خلال وقت سابقٍ، عن تكوين فريق من قطاع الناشئين في الأهلي المصري يطلق عليه اسم "فريق الأمل"، والذي يضم بين صفوفه لاعبين من 3 فئات سنية مختلفة.
 
وأوضح مصدر خاص لمنصة winwin، أن النادي الأهلي حرص على جمع عدد من اللاعبين من 3 فئات سنية من قطاع الناشئين، بعد انتهاء بطولات المواسم السنية للقطاع، تمهيدًا لبدء حقبة جديدة.

الأهلي المصري يجهز فريق الأمل لمساعدة كولر

وأضاف المصدر أن السبب الرئيسي لتجميع اللاعبين هو مساعدة الفريق الأول، حال احتاج المدير الفني مارسيل كولر لتصعيد بعض اللاعبين، بالنظر إلى ضغط المباريات الذي ينتظر المارد الأحمر في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى خروج لاعبي الفريق الدوليين للمشاركة مع منتخباتهم خلال فترة التوقف الدولي الحالي.
 
وأشار إلى أن الأمر ذاته تكرر خلال وقت سابق من العام الماضي، حيث تم الاستعانة بعدد من اللاعبين الشباب بعد نهاية موسم قطاع الناشئين، وأن كل ما في الأمر قيام مدير قطاع الناشئين بإطلاق اسم "فريق الأمل"، على هذه المجموعة من اللاعبين الواعدين. وأتم المصدر تصريحاته، مؤكدًا بأن هؤلاء اللاعبين اعتادوا على خوض مواجهة سنوية، تأتي بمناسبة احتفالات الدفاع الجوي كل عام.

وفي سياق منفصل، استأنف النادي الأهلي تدريباته أمس الجمعة، بعد الراحة التي تحصل عليها الخميس، وفقًا للبرنامج التدريبي الذي يؤديه لاعبو المارد الأحمر خلال فترة التوقف الدولي الحالية.
 
ويستعد الأهلي لخوض مواجهات جديدة في الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا التي توج بها لهذا الموسم.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يونيو/ حزيران الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ11 والمؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شارك: