الأهلي القطري يعلن تعاقده مع المدرب الكرواتي إيغور بيسكان

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-07 20:06
الأهلي القطري يُعلن تولي الكرواتي إيغور بيسكان تدريب الفريق (X/ahliqat)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الأهلي القطري اليوم الجمعة، تعاقده مع المدرب الكرواتي إيغور بيسكان لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم واحد قابل للتمديد.

يأتي التعاقد مع بيسكان إيمانًا من إدارة النادي بقدراته وإمكانياته الكبيرة، وخبرته الطويلة في عالم كرة القدم، والتي تمتد لعدة سنوات، حقق خلالها العديد من الإنجازات والنجاحات مع مختلف الفرق والأندية التي دربها.

الأهلي يُعلن تعاقده مع إيغور بيسكان

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس" أن المدرب الكرواتي إيغور بيسكان تولى تدريب العميد في الموسم الرياضي الجديد 2024 – 2025، خلفًا للمدرب خالد تاج الذي تولى تدريب الفريق خلال الفترة الماضية.

ويمتلك المدرب البالغ من العمر 46 عامًا مسيرة رياضية حافلة بالإنجازات، حيث تألق كلاعب في صفوف أندية دينامو زغرب الكرواتي وليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى مساهماته المميزة مع المنتخب الكرواتي الأول.

ولم تقتصر إنجازاته كلاعب فقط، بل برز كمدرب ناجح من خلال قيادته لمنتخب كرواتيا تحت 20 عامًا والمنتخب الكرواتي الأولمبي، ناهيك عن تجاربه التدريبية المميزة مع أندية أولمبيا السلوفيني وباناثنايكوس اليوناني ودينامو زغرب الكرواتي والشباب السعودي، حيث سبق له التتويج بـ 5 ألقاب في مسيرته، كانت أبرزها مع دينامو زغرب عندما حصل على لقب كأس السوبر الكرواتي في موسم 2022-23.

أداء متواضع للأهلي في دوري نجوم إكسبو

واجه الأهلي موسمًا صعبًا في دوري نجوم إكسبو الماضي، حيث اكتفى بالمركز العاشر برصيد 23 نقطة فقط.

وواجه الفريق صعوبة في تحقيق الانتصارات، حيث لم يفز سوى في 7 مباريات من أصل 22 مباراة، بينما تعادل في مباراتين فقط، وخسر 13 مباراة.

وغادر فريق الأهلي بطولة كأس أمير دولة قطر من الدور ثمن النهائي، بعد هزيمة قاسية من الغرافة بنتيجة 4-3.

شارك: