الألماني باستيان شفاينشتايغر يشيد بأداء المغرب في كأس العالم

2022-12-11 02:24
باستيان شفاينشتايغر الحائز مع منتخب ألمانيا بلقب كأس العالم 2014 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد النجم السابق لمنتخب ألمانيا، باستيان شفاينشتايغر، بالمستوى الذي يقدّمه منتخب المغرب، في بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر منذ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وفاز منتخب المغرب على منتخب البرتغال، بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على استاد الثمامة، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

ونشر شفاينشتايغر تغريدةً له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال فيها: "يوم تاريخي.. وصل أول فريق أفريقي على الإطلاق إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم.. مبارك لهذا الفريق المغربي العظيم.. الآن، بات كل شيء ممكنًا".

شفاينشتايغر يشيد بمنتخب المغرب

وحقق منتخب المغرب نتائج مميزة في بطولة كأس العالم 2022، حيث تصدّر مجموعته السادسة برصيد 7 نقاط من فوزين على كندا وبلجيكا، وتعادل مع كرواتيا.

وفي الدور ثمن النهائي تغلّب منتخب المغرب على منتخب إسبانيا بركلات الترجيح (3-0)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ثم فازوا على البرتغال في الدور ربع النهائي.

وأصبح منتخب "أسود الأطلس" أول فريق عربي وأفريقي يصل إلى الدور نصف النهائي في تاريخ بطولة كأس العالم.

وسيلتقي منتخب المغرب مع نظيره الفرنسي، يوم الأربعاء 14 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد البيت، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022.

شارك: