"الأفران الساخنة" سر قوة منتخب ألمانيا في كأس أوروبا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-22 16:48
تحية لاعبي منتخب ألمانيا لجماهيرهم بعد الفوز ضد المجر في كأس أوروبا 2024 (Uefa.com)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقدم منتخب ألمانيا في مستويات جيدة خلال مشاركته في بطولة كأس أوروبا 2024 على أرضه وبين جماهيره، وذلك بتحقيقه انتصارين أمام إسكتلندا والمجر، في مباراتيه الأوليين ضمن دور المجموعات.

ويحتل منتخب "المانشافت" صدارة مجموعته الأولى برصيد 6 نقاط، وكان أول المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي في النسخة الحالية من اليورو مباشرة، بعد تغلبه في مباراته الثانية على المجر بنتيجة (2-0).

وتمكن لاعبو المنتخب الألماني من تسجيل 7 أهداف، بينما تلقت شباكهم هدفًا واحدًا فقط في المواجهتين ضد إسكتلندا والمجر على التوالي، ليعلن بذلك منتخب "المانشافت" تحت قيادة مدربه الشاب يوليان ناغلسمان، أنه واحد من أقوى المرشحين للفوز بالنسخة الحالية لكأس أمم أوروبا.

سر وراء تألق منتخب ألمانيا في كأس أوروبا 2024 على أراضيه 

ونشرت صحيفة "Bild" الألمانية تقريرًا مثيرًا للاهتمام، كشفت فيه عن واحد من الأسرار والعوامل التي ساعدت لاعبي منتخب ألمانيا على تحقيق نتائج جيدة لحد الآن، لدى مشاركتهم في بطولة كأس أوروبا 2024 على أرضهم وبين جماهيرهم.

وقالت الصحيفة الألمانية إن لاعبي "المانشافت" يضعون فرنً على حافة ملعب التدريب، من أجل تحسين أدائهم خلال التمارين، وكذلك في المباريات التي يخوضونها ضمن يورو 2024.

وأوضحت بأن نجوم منتخب ألمانيا يقومون بتسخين أحذيتهم في الفرن لمدة 3 دقائق، حتى 80 درجة مئوية بالنسبة للأحذية المصنوعة من الجلد الصناعي، بينما تستغرق العملية مدة 5 دقائق بالنسبة لتلك المصنوعة من الجلد الطبيعي.

وتساعد هذه العملية اللاعبين على تليين أحذيتهم وتمديد الجلد، وهو ما يحميهم من التعرض للإصابات الجلدية في أقدامهم، ويسمح لهم باللعب بأريحية أكبر.

ولا يعد نجوم المنتخب الألماني هم الوحيدين الذين يستخدمون هذه الأفران، بل إن لاعبي ناديي بوروسيا دورتموند ولايبزيغ الألمانيين يعدون من عشاقها أيضًا، وفقًا لذات المصدر.

جدير بالذكر أن منتخب ألمانيا يسعى لحصد لقب بطولة كأس أوروبا 2024 على أرضه وبين جماهيره، حتى ينفرد بالرقم القياسي لعدد التتويجات بالمسابقة، والذي يتقاسمه حاليًّا مع منتخب إسبانيا، حيث توّج المنتخبان في 3 مناسبات سابقة، وحقق منتخب "المانشافت" هذه الألقاب أعوام 1972 و1980 و1996 على التوالي.

شارك: