الأردني موسى التعمري ضمن قائمة مميزة في الدوري الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-10-30 10:32
موسى التعمري مهاجم نادي مونبلييه الفرنسي (Twitter/Ligue_Arab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحضر الأردني موسى التعمري، مهاجم نادي مونبلييه الفرنسي، ضمن قائمة مميزة في الدوري الفرنسي لموسم 2023-24، باحتلاله المركز الثاني للاعبين أصحاب أفضل معدل من المراوغات في مسابقة "الليغ 1"، التي وصلت إلى جولتها العاشرة حتى الآن.

وشارك التعمري أساسيًا في المباراة التي فاز بها فريقه، أمس الأحد، (3-0) أمام تولوز، وقام بـ 7 مراواغات كاملة، نجح في 6 منها.

وحسب موقع "سوفا سكور" المتخصص في الإحصائيات؛ فإن الأردني صاحب 26 عامًا، يحتل المرتبة الثانية للاعبين أصحاب أفضل معدل للمرواغات في "الليغ 1" هذا الموسم بمعدل 2.8 مراوغة ناجحة في كل مباراة.

ويحتل المركز الأول في هذه القائمة الكوسوفي إيدون زيغروفا، لاعب ليل، بمعدل 3 مراوغات ناجحة في كل لقاء، فيما يحضر الفرنسي - الجزائري ريان شرقي، لاعب ليل، في المرتبة الثالثة بـ 2.7 مراوغة ناجحة في كل مواجهة.

واستطاع التعمري تسجيل 3 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة في 8 لقاءات لعبها ضمن الدوري الفرنسي هذا الموسم، 7 منها خاضها أساسيًا ولقاء واحد احتياطيًا. 

جدير بالذكر أن الأردني التعمري يخوض أول مواسمه في الدوري الفرنسي مع مونبلييه بعد انضمامه إليه الصيف الماضي قادمًا من نادي لوفين البلجيكي.

شارك: