جولة غزيرة بالأهداف في الدوري الأردني والحسين يواصل الصدارة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-10-30 09:59
الحسين إربد فاز على شباب العقبة برباعية نظيفة وحقق انتصاره الخامس بالدوري الأردني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الحسين إربد صدارته لبطولة دوري المحترفين الأردني بالعلامة الكاملة وسط مطاردة القطبين الوحدات الثاني والفيصلي الثالث بعد ختام الجولة السادسة من البطولة التي عادت للدوران بعد توقف دام قرابة الـ40 يومًا.

وشهدت الجولة فوز الحسين إربد على شباب العقبة 4-0 والرمثا على سحاب 5-1، والوحدات على شباب الأردن 2-0 والجليل على مغير السرحان 2-1 والفيصلي على الأهلي 1-0، وتعادل معان مع السلط 2-2.

وسُجِل في الجولة السادسة 20 هدفًا بمعدل تهديفي مرتفع وصل إلى 3.3 هدف بالمباراة الواحدة الأمر الذي رفع الأهداف المسجلة في البطولة إلى 90 هدفًا في 34 مباراة.

ويعتبر الحسين إربد أكثر الأندية فوزًا بـ5 انتصارات من 5 مباريات خاضها في البطولة؛ حيث يملك مباراة مؤجلة مع الوحدات الذي يعد مع الفيصلي ثاني الأندية الأكثر فوزًا وكلاهما يمتلك 4 انتصارات، علمًا أن الفيصلي أيضًا يملك مباراة مؤجلة مع شباب العقبة.

فريق الجليل الأكثر تعادلًا 4 مرات، يليه سحاب ومعان وكلاهما تعادل في 3 مباريات، بينما يعد شباب الأردن والأهلي الأكثر خسارة 4 مرات كلاهما ويليهما معان والسلط ومغير السرحان والرمثا وجميعهم خسروا 3 مرات.

يعتبر الحسين إربد الأقوى هجوميًا؛ حيث سجل لاعبوه 14 هدفًا يليه الفيصلي والرمثا إذ سجل لاعبو كل منهما 10 أهداف، بينما يعد شباب الأردن الأضعف دفاعيًا بتسجيل لاعبيه 4 أهداف فقط.

ويعتبر الحسين إربد الأقوى دفاعيًا، حيث لم تتلقَ شباكه أي هدف حتى الآن، فيما يعد سحاب الأضعف بتلقي شباكه 14 هدفًا يليه معان بتلقي شباكه 12 هدفًا.

بعد فوز الجليل على مغير السرحان 2-1 بقي فريق معان الوحيد الذي لم يذق حلاوة الفوز؛ حيث تعادل في 3 مباريات وخسر مثلهم.

لم تشهد الجولة الحالية تسجيل أي ركلة جزاء لتبقى الركلات المحتسبة منذ انطلاقة الموسم متوقفة عند 4 ركلات سجلت جميعها بنجاح.

وينفرد مهاجم الحسين إربد، محمود المرضي، بصدارة الهدافين برصيد 4 أهداف، وسط ملاحقة 4 لاعبين هم أحمد أبو كبير (سحاب)، بيرنارد هنري (الوحدات)، خالد زكريا (الفيصلي) إبراهيم الرواد (معان) ولكل منهم 3 أهداف.

ويتصدر الحسين إربد الترتيب برصيد 15 نقطة يليه الوحدات بـ13 نقطة، ثم الفيصلي 12، والرمثا 9، ومغير السرحان 7، والجليل 7، والسلط 7، وسحاب 6، وشباب الأردن 6، والعقبة 5، والأهلي 4، ومعان 3.

وتنطلق الجولة القادمة الأربعاء المقبل 1 نوفمبر/ تشرين ثاني، بلقاء يجمع السلط مع ضيفه الوحدات وينطلق عند الساعة 7:30 مساء حسب توقيت مكة المكرمة.

وتستكمل المواجهات الخميس 2 نوفمبر، حيث يلتقي شباب الأردن مع شباب العقبة على ملعب البتراء عند الساعة الخامسة مساء، يليها مواجهة الفيصلي وضيفه الجليل على استاد عمان الدولي عند الساعة السابعة.

وتتواصل إلى الجمعة 3 نوفمبر، من خلال إقامة لقاء سحاب مع مغير السرحان عند الساعة 5:00 مساء على ملعب البتراء، ويليها مواجهة الرمثا مع معان عند الساعة 7:30 على استاد الحسن بمدينة إربد.

وتختتم الجولة السابعة السبت 3 نوفمبر بمواجهة الحسين إربد مع ضيفه الأهلي عند الساعة 7:30 على استاد الحسن في مدينة إربد.

شارك: