الأرجنتيني ليونيل ميسي يعترف بخضوعه لعلاج نفسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-08 20:45
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي (Facebook/Leomessi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّر الأرجنتيني ليونيل ميسي مفاجأة كبيرة، واعترف بأنه تلقى علاجًا نفسيًا في فترة من فترات مسيرته الكروية الكبيرة والمرصعة بالألقاب والتتويجات، سواء برفقة الأندية التي لعب معها أو مع منتخب بلاده "التانغو".

وينشط ميسي حاليًا في معسكر المنتخب الأرجنتيني الذي سيخوض بطولة كوبا أمريكا 2024 المقرر أن تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية على ملاعبها خلال الفترة الزمنية الممتدة ما بين 20 يونيو/ حزيران وحتى 14 يوليو/تموز.

ويسعى "ليو" للتتويج بلقب بطولة كوبا أمريكا للمرة الثانية في مسيرته بعدما فك العقدة وطرد النحس، وتمكن من الفوز بلقبه لأول مرة خلال النسخة الماضية التي احتضنتها البرازيل عام 2021.

الأرجنتيني ليونيل ميسي تلقى علاجًا لدى طبيب نفسي 

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي في تصريحات أدلى بها لموقع "Infobae" ونقلها موقع "Sportskeeda" وقال: "لقد تلقيت علاجًا لدى طبيب نفسي لفترة من الوقت عندما كنت في برشلونة، كنت مترددًا جدًا في البداية".

وأردف: "أنا شخص يحتفظ بكل شيء بداخله وأتعامل مع الأمر السيئ مثل الجيد، لقد كانت تجربة جيدة جدًا لي، لقد أحببتها وساعدتني".

وتابع: "كان عليَّ أن أذهب (إلى الطبيب النفسي) قبل ذلك، كنت أرى أنه من الصعب علي اتخاذ هذه الخطوة رغم أنني كنت أحتاج لها، لقد أصرّت عائلتي على قيامي بهذا الأمر، لأنني كنت أحتاجه، أنا شخص أحتفظ بكل شيء بداخلي".

وخضع ميسي للعلاج لدى الطبيب النفسي عام 2020، عندما كان يحمل قميص نادي برشلونة، وعاش "البرغوث" الكثير من الأفراح خلال مسيرته الكروية، ولكنه عاش أيضًا فترات صعبة سواء منتخب بلاده الأرجنتيني أو الفرق التي لعب معها، وفي مقدمتها برشلونة.

لطالما كانت حياة "ليو" تحت المجهر كغيره من أساطير كرة القدم العالمية، وبعدما كشف عن سر علاجه لدى الطبيب النفسي في فترة لعبه مع "البارسا"، فربما قد يكشف مستقبلًا عن أسرار أخرى حول مشواره الطويل في ملاعب الساحرة المستديرة.

وسيكون الأرجنتيني ليونيل ميسي محل متابعة من طرف عشاق كرة القدم لدى مشاركته مع المنتخب الأرجنتيني في بطولة كوبا أمريكا 2024 ضمن المجموعة الأولى برفقة منتخبات البيرو والتشيلي وكندا.

شارك: