اعتراف من أشرف حكيمي قبل مباراة أرسنال وإشادة بدور إنريكي في تطوره

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
المغربي أشرف حكيمي مدافع نادي باريس سان جيرمان (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الدولي المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان بأن مواجهة أرسنال في دوري أبطال أوروبا، لن تكون سهلة، مؤكدًا أن المباراة ستكون مختلفة عن مواجهة جيرونا.

ويحلّ باريس سان جيرمان ضيفًا على أرسنال، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر/ تشرين الأول، في ملعب "الإمارات"، وذلك برسم الجولة الثانية لحساب المرحلة الثانية في دوري أبطال أوروبا.

أشرف حكيمي: باريس من الصعب التغلب عليه!

وقال أشرف حكيمي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لناديه: "نحن "نعلم أن أرسنال فريق من الصعب للغاية اللعب ضده، هذه النقاط الثلاثة مهمة، خاصة مع الشكل الجديد لدوري أبطال أوروبا، ستكون مباراة صعبة، مع الكثير من الأمور على المحك".

وأضاف: "أعتقد أنها ستكون مباراة جميلة للمشاهدين، نحن نعلم أنهم أقوياء جدًا في الكرات الثابتة، ونعلم أيضًا أن كل التفاصيل على هذا المستوى ستكون مهمة، لكننا مركزون وجاهزون لهذه المباراة.. نعلم أيضًا أن النسق سيكون عاليًا، أعتقد أنهم فريق يشبه جيرونا بعض الشيء في طريقة لعبهم، إنهم يحبون الاستحواذ على الكرة والتقدم للأمام، ولكن المباراة ستكون مختلفة لأنهم يبذلون الكثير من السرعة في تمريراتهم".

وواصل البالغ من العمر 25 عامًا: "نحن نواصل على ما قدمناه في الموسم الماضي،  ونحن متحدون، نقطة قوة هذا الفريق هي الجماعية أعتقد أن هذا ما تمكنت من رؤيته بالفعل، وسنستمر في إظهاره في المستقبل، باريس سان جيرمان نادٍ محترم، سواء في أوروبا أو خارجها، لدينا لاعبون جيدون وهوية في أسلوب لعبنا، نحن فريق صعب التغلب عليه".

واستدرك: "صحيح أن لدينا فريقًا شابًا للغاية، لكن لدينا أيضًا لاعبون يتمتعون بالخبرة، نقطة قوتنا هي هذا الاتحاد وفي ظل هذا الارتباط بيننا فنحن نشعر أننا مثل العائلة الكبيرة".

وعن دوره داخل الفريق: "أنا أحد قادة هذا الفريق، وأنا أيضًا أحد أكثر اللاعبين خبرة في الفريق، لذلك أعلم أن لدي دورًا مهمًا ألعبه هذا الموسم، سواء داخل الملعب أو خارجه، هذه مسؤوليات يسعدني تحملها".

وختم أشرف حكيمي تصريحاته بالحديث عن تطوره تحت قيادة لويس إنريكي بالقول: "منذ وصول المدرب، شعرت بالثقة التي أُعطيت لي، والأهمية التي أحظى بها في الفريق وكذلك الحرية التي كنت بحاجة إليها على أرض الملعب.. هذا سمح لي بأن أكون لاعبًا أفضل".

شارك: