أنطونيو روديغر خارج قائمة منتخب ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية لهذا السبب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
-
آخر تعديل:
2024-08-29 16:04
أنطونيو روديغر نجم ريال مدريد ومنتخب ألمانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن جوليان ناغلسمان، مدرب منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، عن قائمته النهائية للمواجهتين المقبلتين بالنسخة الجديدة من بطولة دوري الأمم الأوروبية أمام كل من المجر (في دوسلدورف) وهولندا (في أمستردام)، والتي شهدت خروج مدافع ريال مدريد أنطونيو روديغر بعد أن كان حاضرًا في منافسات يورو 2024 الأخيرة.

وأوضح الاتحاد الألماني لكرة القدم في بيانه الذي أعلن فيه القائمة أن مدافع ريال مدريد لن يدخل القائمة، قائلًا: "بعد فصل صيف مكثف وبالتشاور مع مدرب المنتخب فقد تقرر عدم استدعائه لأجندة شهر سبتمبر/ أيلول ليستغل هذا الوقت من أجل التعافي".

وكان استدعاء لاعب وسط فريق شتوتغارت الشاب، أنجيلو شتيلر، من أبرز المستجدات في قائمة "الماكينات الألمانية" وذلك بعدما قدم موسمًا رائعًا أنهى فيه فريقه بطولة الدوري الألماني في الوصافة.

وضمت قائمة منتخب ألمانيا كلًا من:

حراسة المرمى: أوليفر باومان وألكسندر نوبل ومارك أندريه تير شتيغن.

خط الدفاع: فالديمار أنطون وبنيامين هنريكس وجوشوا كيميتش وروبن كوخ وماكسيميليان ميتلشتيت وديفيد راوم ونيكو شلوتربيك وجوناثان تاه.

خط الوسط: روبرت أندريش وإيمري كان وكريس فيهريش وباسكال جروس وجمال موسيالا وألكسندر بافلوفيتش وأنجيلو شتيلر وفلوريان فيرتز.

الهجوم: ماكسيميليان بيير ونيكلاس فولكروغ وكاي هافيرتز ودينيس أونديف.

جدير بذكره أن المنتخب الألماني كان قد خرج من ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 على أرضه أمام منتخب إسبانيا المتوج باللقب بنتيجة 2-1.

وتستعد الماكينات الألمانية في الوقت الحالي لخوض أول مواجهتين من النسخة الرابعة لدوري الأمم الأوروبية، بحثًا عن أول لقب لهم في البطولة الجديدة لمعادلة إنجاز كل من إسبانيا، وفرنسا والبرتغال بلقب لكل منتخب.

شارك: