اعتداء على رونالدو بعد مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-28 01:26
قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو (X: selecaoportugal)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار اعتداء على رونالدو عقب الخسارة أمام جورجيا الأربعاء، الكثير من السخط بين أوساط المشجعين ووسائل الإعلام البرتغالية، حيث انهزم منتخب الملاحين بهدفين نظيفين، ومع ذلك تأهل في صدارة المجموعة السادسة من كأس أوروبا 2024.

في ملعب فلنتس أرينا تمكن منتخب جورجيا من تحقيق أول انتصار من أول مشاركة في تاريخه بكأس أوروبا، وصعد إلى ثمن النهائي ضمن أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث، حيث تنتظره مواجهة شاقة أمام منتخب إسبانيا الأسبوع المقبل.

الهزيمة أمام جورجيا لم تؤثر في صدارة المنتخب البرتغالي، الذي صعد في المركز الأول بالنظر إلى المواجهات المباشرة على حساب نظيره التركي، حيث جمع كل منهما 6 نقاط، لكن أفضلية البرتغال تحققت بفضل انتصارها على تركيا في الجولة الثانية 3-0.

اعتداء على رونالدو بعد مباراة جورجيا

عقب المباراة وفي أثناء خروج اللاعبين إلى النفق المؤدي إلى غرف الملابس، حدث اعتداء على رونالدو حينما قفز أحد المشجعين من المدرجات نحو اللاعب مباشرة قاصدًا إلحاق الأذى به، غير أن اللاعب تفاداه بسرعة، ثم تدخلت قوات أمن الملعب.

وتكررت حوادث اقتحام ملاعب المباريات والتدريبات لالتقاط صور مع قائد المنتخب البرتغالي في نهائيات يورو ألمانيا 2024، لكن هذه المرة يمكن اعتبار الأمر اعتداء على رونالدو وليس رغبة من أحد الجماهير في التقاط صورة تذكارية معه.

رونالدو يواصل الإخفاق في يورو 2024

واستمر رونالدو في عقمه التهديفي بيورو 2024 بعدما فشل للمباراة الثالثة تواليًا في التسجيل، ليكتب رقمًا قياسيًا من الباب الخلفي، إذ أخفق لأول مرة في مسيرته في التسجيل بدور المجموعات في بطولة كبرى، مثل كأس العالم واليورو ودوري الأمم الأوروبية.

أرقام قياسية حطمها رونالدو في يورو 2024

مع ذلك، فقد دشن رونالدو بضعة أرقام قياسية بمجرد مشاركته في يورو 2024، منها أنه أصبح أكثر لاعب يظهر في نسخ مختلفة بواقع 6 نسخ، كما أمسى صاروخ ماديرا أول لاعب أوروبي عبر التاريخ يصل إلى 50 مباراة في بطولتي كأس العالم وكأس أوروبا.

ويعد رونالدو الهداف التاريخي لليورو بـ14 هدفًا، وأفضل ممرر حاسم في تاريخ البطولة بـ8 تمريرات حاسمة.

ما المباراة المقبلة لرونالدو في يورو 2024؟

يخوض منتخب البرتغال مباراة ثمن النهائي في يورو 2024 أمام نظيره السلوفيني في الأول من يوليو/ تموز المقبل الموافق يوم الإثنين، في ملعب فريق آينتراخت فرانكفورت، ويأمل رونالدو في أن يفك العقدة ويبصم على أول أهدافه في البطولة.

شارك: