استقالة وليد دعبس من رئاسة نادي مودرن سبورت

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-09 12:37
استقالة وليد دعبس من نادي مودرن سبورت المصري (facebook/ Modern Sport)
محمود عبدالرحمن
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر نادي مودرن سبورت، بيانًا طويلًا منذ قليل، أعلن فيه استقالة وليد دعبس من رئاسة النادي، على خلفية أزمة الراحل أحمد رفعت لاعب الفريق الذي وافته المنية قبل أيام.

وشهد اليومين الماضيين دخول وليد دعبس في أكثر من مداخلة مثيرة جدل، كشف فيها عن بعض التفاصيل الخاصة بالأزمة منها تأكيده على صحة موقف ناديه في أزمة اللاعب فيما يتعلق بتجنيده والذي سبب له أزمة نفسية بسبب فشل احترافه في نادي الوحدة الإماراتي.

مودرن سبورت خرج ببيان رسمي من 7 صفحات، واختتمه بالنتائج والقرارت وقال فيه: "تقدم الدكتور وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت نظرًا لما تعرض له سيادته من تشويه لشخصه ولكيان النادي وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل".

استقالة وليد دعبس.. وتنازل عن الحصص

وأضاف: "قرر السادة ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع".

وأوضح: "ثالثًا، تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار السيد وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا حال إدارة النادي اعتبارًا من سبتمبر 2023".

واختتم مودرن سبورت بيانه: "بعد استقالة وليد دعبس يتوجه الدكتور بالشكر للشعب المصري ويعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام وينسحب من المشهد الرياضي في مصر، ويعلن تعزية أسرة المرحوم أحمد رفعت في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية وبدون أي صفة رسمية لتقديم العزاء الواجب. والله خير شاهدًا ووكيلًا".

شارك: