هل يلعب سعود عبد الحميد أساسيًا في مباراة روما ودينامو كييف؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-23
-
آخر تعديل:
2024-10-23 15:58
سعود عبد الحميد لاعب الهلال السعودي السابق وروما الحالي (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث موقع "vocegiallorossa" الإيطالي، عن موقف اللاعب سعود عبد الحميد من خوض مباراة روما المقبلة أمام دينامو كييف الأوكراني، أمسية الخميس 24 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

وأكد المصدر المذكور أن مدرب روما، إيفان يوريتش، سيمنح اللاعب السعودي فرصة المشاركة الأساسية في مباراة دينامو كييف، بعد ظهوره في مناسبتين سابقتين مع "ذئاب العاصمة" في بطولة الدوري الأوروبي.

ويلتقي فريق سعود عبد الحميد مع ضيفه دينامو كييف على ملعب "الأولمبيكو"، ويحتل روما المركز 27 في بطولة الدوري الأوروبي برصيد نقطة واحدة، بينما يأتي دينامو كييف الأوكراني في المركز 35 من دون نقاط.

وكان عبد الحميد صاحب الـ25 عامًا قد عانى من الغياب عن تشكيلة روما الأساسية خلال المباريات الماضية بمسابقة الدوري الإيطالي، مُكتفيًا بالمشاركة فقط ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

مشاركات سعود عبد الحميد مع روما

لعب عبد الحميد بديلًا لمدة 19 دقيقة، في مواجهة روما مع أتلتيك بيلباو الإسباني، التي انتهت بنتيجة (1-1)، قبل أن يشارك أساسيًّا للمرة الأولى في مواجهة إلفسبورغ السويدي، التي انتهت بهزيمة فريقه 1-0، وذلك ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

وانضم نجم الهلال السعودي السابق إلى روما لمدة 3 سنوات، خلال الميركاتو الصيفي 2024، ووفقًا لمصادر متنوعة، دفع النادي الإيطالي 2.5 مليون يورو لضم اللاعب، مع احتمال إضافة 500 ألف يورو كمتغيرات وحوافز، ما يعني أن الصفقة قد تصل إلى 3 ملايين كحد أقصى في المجموع.

وتبدو مسيرة سعود مع روما مختلفة كثيرًا عما كانت عليه خلال فترة لعبه مع بطل الدوري السعودي، حيث كان اللاعب عنصرًا لا غنى عنه في التشكيلة الأساسية للمدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

سعود عبد الحميد مع لاعبي روما قبل انطلاق مباراة إلفسبورغ في الدوري الأوروبي


ودافع عبد الحميد عن القميص الهلالي 51 مرة عبر كل المسابقات خلال الموسم الماضي، وسجل 4 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة، وبشكل عام، خاض 105 مباريات، واستطاع هز الشباك 5 مرات، وصنع 18 هدفًا.

وبالنظر إلى مسيرته الدولية، يمتلك الظهير الأيمن السريع 36 مباراة دولية في رصيده مع المنتخب السعودي، أحرز خلالها هدفًا وصنع 3 أخرى، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 4 ملايين يورو، وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أرقام سعود عبد الحميد مع روما

عدد المباريات2
الأهداف0
التمريرات الحاسمة0
شارك: