بالعلامة الكاملة.. عمر مرموش يقود تشكيلة الأسبوع في الدوريات الأوروبية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
المصري عمر مرموش مهاجم فرانكفورت (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصد النجم المصري عمر مرموش العلامة الكاملة بتقييم 10 من 10 درجات، وقاد تشكيلة الأسبوع في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، بعدما قاد فريقه آينتراخت فرانكفورت للفوز على هولشتاين كيل 4-2 الأحد.

سجل مرموش هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين في ملعب "هولشتاين ستاديون" ليمنح آينتراخت فرانكفورت انتصارًا مستحقًا لحساب المرحلة الخامسة من موسم الدوري الألماني الجديد 2024-2025.

مرموش قفز إلى صدارة هدافي البوندسليغا برصيد 6 أهداف، متجاوزًا الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ صاحب الـ 5 أهداف، ليخطف النجم المصري ذو الـ 25 عامًا الأضواء كلها في المسابقة الألمانية هذا الأسبوع.

ليس هذا فقط، بل حصد المهاجم المصري أيضًا جائزة لاعب الأسبوع في الدوري الألماني.

شاهد أهداف عمر مرموش ضد كيل 4-2

عمر مرموش يقود تشكيلة الأسبوع في أوروبا

وفق مؤشرات منصة (WhoScored) الرائدة في إحصاءات كرة القدم، نال عمر مرموش تقييمًا بـ 10 من أصل 10 درجات (بالعلامة الكاملة) هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية الكبرى، ليقود التشكيلة المثالية.

فقط مرموش ونجم تشيلسي كول بالمر، حصدا العلامة الكاملة هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية.

عمر مرموش
المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت (Getty)

ضرب مرموش عدة عصافير بحجر واحد بعد مباراة هولشتاين كيل، إذ إنها أول مرة في مسيرته على الإطلاق، يسجل في 4 مباريات متتالية بالبطولة الألمانية، وأول مرة يقدم 4 إسهامات تهديفية في مباراة واحدة.

يمضي مرموش موسمه الثاني تواليًا مع فرانكفورت، حيث وفد إليه صيف 2023 من فولفسبورغ في صفقة مجانية، وما لبث أن أثبت جودة وكفاءة لا نظير لهما، ليرشحه مراقبون ليكون خليفة محمد صلاح في ملاعب أوروبا.

أرقام عمر مرموش هذا الموسم

بات مرموش أكثر لاعب إسهامًا في الأهداف هذا الموسم في الدوري الألماني بواقع 9 إسهامات، بعد أن سجل 6 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة من أول 5 مباريات، وفي الجدول التالي الذي أعددناه في winwin نرصد أرقامه في كل جولة.

أرقام عمر مرموش في الدوري الألماني 2024-2025

الجولةمباراة هدف تمريرة حاسمة
1فرانكفورت 0-2 دورتموند--
2فرانكفورت 3-1 هوفنهايم11
3فرانكفورت 2-1 فولفسبورغ2-
4فرانكفورت 2-0 غلادباخ1-
5فرانكفورت 4-2 كيــــــــــــــل22
إجمالي5 مباريات6 أهداف3 تمريرات حاسمة
شارك: