احترافية المغربي سفيان أمرابط تثير الجنون في ودية فيورنتينا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-11
سفيان أمرابط يظهر بقميص فيورنتينا رغم اقترابه من الرحيل هذا الصيف (Instgram/acffiorentina)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد رافايلي بالادينو مدرب فيورنتينا الإيطالي، بقدرات واحترافية نجمه المغربي سفيان أمرابط ، مؤكدًا أنه يشعر بسعادة كبيرة للعمل مع لاعب بهذا الحجم، رغم الشائعات التي تربط لاعب "أسود الأطلس" بالرحيل عن الدوري الإيطالي هذا الصيف.

وقال المدرب البالغ من العمر 40 عامًا والذي تولى مهامه الفنية مع فيورنتينا قبل شهر من الآن: "لم أكن أعرفه عن قرب من قبل، الآن تجمعنا علاقة رائعة، إنه لاعب مذهل".

وتابع: "قابلت رجلًا عظيمًا، سفيان أمرابط يضع خدماته بين يدي فيورنتينا رغم ارتباطه كثيرًا بشائعات الرحيل.. هذا هو معنى الاحتراف الحقيقي، وهذا هو سبب إشراكه في المباراة الودية أمام فرايبورغ، لقد قدم أداءً جيدًا يستحق الثناء والإشادة".

وأضاف بالادينو: "لا أعلم ما الذي ينتظر مستقبل اللاعب، لكن على صعيدي الشخصي سأكون سعيدًا للغاية حال بقائه هنا، والعمل على تدريبه لعام كامل".

سفيان أمرابط حائر بين مانشستر يونايتد وفنربخشة

ويسيطر الغموض على مستقبل النجم المغربي، بعد انتهاء فترة إعارته إلى مانشستر يونايتد، دون إقدام النادي الإنجليزي على تفعيل بند شراء عقده بصورة نهائية مقابل 20 مليون يورو فقط.

وبرر مانشستر يونايتد موقفه بالقول إن تبقي عام وحيد على عقد اللاعب، يجعل من فكرة شراءه نظير 20 مليون يورو أمر غير منطقي، رغم إعلان المدرب الهولندي إيريك تين هاغ رغبته الواضحة في العمل مع النجم المغربي مرة أخرى.

وسائل إعلام، توقعت تحرك الشياطين الحمر للحصول على خدمات اللاعب المغربي مجددًا، بعد إغلاق عدة ملفات عالقة أبرزها حسم صفقتي نصير مزراوي وماتياس دي ليخت مدافعي بايرن ميونخ الألماني.

من ناحيته، يحلم المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو بالحصول على خدمات لاعب أسود الأطلس، وضمه إلى صفوف فنربخشة التركي، لكن اللاعب يفضل اللعب مرة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

أما فيورنتينا ومدربه رافايلي بالادينو فيحلمان بالمستحيل، والمتمثل في بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق الإيطالي الموسم المقبل، مع تجديد عقده بما يضمن بقاءه لسنوات قادمة في الكالتشيو.

جدير بالذكر أن وسائل إعلام إيطالية أشادت باحترافية سفيان أمرابط وظهوره مع فيورنتينا في مواجهة ودية، داعية النيجيري فيكتور أوسيمين للتعلم من النجم المغربي، قبل رحيله عن نابولي صوب باريس سان جيرمان أو عملاق أوروبي آخر.

شارك: