اجتماع مرتقب في باريس سان جيرمان بين الخليفي ومبابي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-17 22:45
القطري ناصر الخليفي (يمينًا) رئيس مجلس إدارة باريس سان جيرمان رفقة الفرنسي كيليان مبابي نجم الفريق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ستشهد الجلسة التدريبية لنادي باريس سان جيرمان، صباح الثلاثاء 18 يوليو/ تموز، حضور رئيس مجلس إدارة النادي، ناصر الخليفي، بعد يوم واحد فقط من عودة كيليان مبابي إلى التدريبات الجماعية، استعدادًا للموسم الجديد 2023-24.

وعاد مبابي، اليوم الإثنين، إلى مقر النادي الباريسي، للمشاركة في الاستعدادات التحضيرية للموسم الجديد، وسط غموض يسيطر على مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وحسب ما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية نقلًا عن وسائل إعلام فرنسية، فإن الخليفي يعتزم حضور التدريبات قبل سفر الفريق لخوض الجولة التحضيرية.

وقالت الصحيفة إن المتوقع دون أدنى شك أن يواجه رئيس النادي وكيليان مبابي بعضهما البعض، بعد تصريحات الأخير بشأن رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان ورد رئيس مجلس الإدارة.

وسبق لمبابي أن أخبر قادة باريس سان جيرمان برغبته في البقاء مع الفريق الموسم المقبل 2023-24، دون تمديد العقد، ما يعني رحيل اللاعب عن النادي الصيف القادم بصورة مجانية، وهو قرار ترفضه إدارة النادي.

وأبدى سان جيرمان موافقةً مبدئيةً على بيع مبابي؛ إذ جاء ذلك على لسان رئيسه، ناصر الخليفي، الذي قال: "موقفنا واضح للغاية، لا أريد أن أكرره مجددًا، إذا كان مبابي يريد البقاء فنحن نريد استمراره معنا، لكن يجب أن يُوقّع على عقد جديد؛ لأنه لا يمكن أن يرحل أفضل لاعب في العالم بالمجان، هذا مستحيل".

ويحظى النجم الفرنسي باهتمام كبير من ريال مدريد؛ إذ ينتظر النادي الملكي الفرصة لإعادة محاولة جلب اللاعب إلى "سانتياغو برنابيو"، بعد فشله في ذلك الموسم قبل الماضي، خاصةً مع احتياجه لخدماته أكثر من أي وقت مضى، بعد رحيل مواطنه كريم بنزيما عن الفريق الإسباني.

وكان كيليان قريبًا من الانتقال إلى ريال مدريد، في نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، مع قرب انتهاء عقده في 30 يونيو/ حزيران 2022؛ لكن المهاجم الفرنسي فاجأ الجميع بتمديده لعامين مع باريس سان جيرمان، مع خيار التمديد لعام ثالث، وهو الخيار الذي أعلن نجم موناكو السابق رفضه تفعيله.

جدير بالذكر أنّ مبابي شارك في 43 مباراة في الموسم الماضي بقميص باريس سان جيرمان بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 41 هدفًا وصناعة 10 أخرى.

شارك: