اجتماع طارئ وشروط متبادلة تحسم مستقبل الشعباني مع نهضة بركان

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-07 15:16
التونسي معين الشعباني مدرب نادي نهضة بركان (X/RSBfootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحوم الشكوك حول مستقبل التونسي معين الشعباني المدير الفني لنادي نهضة بركان المغربي، بعد أن قاده الموسم الماضي من دون أن يُحقق أي لقب على المستويين المحلي والقاري.

وتعاقد الفريق البرتقالي مع المدرب التونسي في فبراير/ شباط الماضي، لتعويض المدرب المغربي أمين كرمة، إذ قاد المدرب التونسي نهضة بركان في مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والدوري المغربي للمحترفين.

وقاد معين الشعباني نهضة بركان لبلوغ نهائي كأس الكونفيدرالية، قبل الخسارة في المباراة الختامية أمام الزمالك المصري، بينما أنهى الموسم في المركز الثالث بالدوري المحلي.

هل يرحل معين الشعباني عن نهضة بركان؟

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن مدرب نهضة بركان عقد اجتماعًا طارئًا مع مجلس إدارة النادي، لحسم مستقبله في الموسم القادم.

وأفاد المصدر، أن المدرب التونسي وضع بعض الطلبات على طاولة مسؤولي نهضة بركان، من بينها تأمين الصفقات التي سيقوم بها الفريق في الميركاتو الصيفي.

وأبرز وجود اتفاق أولي بين المدرب ونهضة بركان، يقضي بأن يستمر المدرب التونسي في منصبه الموسم القادم، مع وضع الأهداف المعينة التي سيعمل عليها في الشطرين الأول والثاني من الموسم.

وطالب مجلس إدارة نهضة بركان المدرب التونسي بالمنافسة على لقب الدوري المغربي، والتتويج بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية الموسم القادم 2024-25.

وسيكون مدرب الترجي الرياضي التونسي السابق، أمام خيارين، إما تحقيق الأهداف المسطرة أو الرحيل عن وصيف بطل كأس الكونفيدرالية، الذي يسعى لإبرام صفقات كبيرة، كانت بدايتها بالتعاقد مع حارس مرمى منتخب المغرب منير المحمدي.

شارك: