فاجعة تهز الكرة المغربية.. غرق لاعبين من اتحاد طنجة في البحر

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 23:45
لاعبو اتحاد طنجة يُوجهون التحية إلى جمهور الفريق (Facebook/clubirt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اهتزت الكرة المغربية مساء اليوم السبت، على وقع خبر صادم، وهو غرق لاعبين من اتحاد طنجة في عرض البحر. ويُعد اتحاد طنجة الملقب بـ"فارس البوغاز" من بين أعرق الأندية المغربية، وقد أنهى الموسم الماضي في المركز 12 برصيد 33 نقطة.

خبر غرق لاعبين من اتحاد طنجة ومسؤول بمجلس إدارة النادي، نزل على الجماهير المغربية كالصاعقة خاصة أن المنطقة التي وقعت بها الكارثة تُعتبر من بين أصعب المناطق البحرية شمال المغرب.

غرق لاعبين من اتحاد طنجة يهز الكرة المغربية

وعلم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن 4 لاعبين من نادي اتحاد طنجة غرقوا في عرض البحر مساء السبت. وأوضح المصدر، أن أربعة لاعبين -منهم اثنان ينشطان برفقة الفريق الأول للنادي، واثنان آخران برفقة الفريق الرديف- فُقدوا في أثناء دخولهما البحر بقارب صغير، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية والرياح العاتية.

وأبرز المصدر، أن لاعبًا من الفريق الأول وآخر من فريق الأمل، استطاعا النجاة من الغرق والوصول سباحةً الى الشاطئ رغم بعد المسافة، في حين أن اثنين آخرين ما زالا في عداد المفقودين، إلى جانب مسؤول بالنادي، في انتظار أي مستجدات بشأنهم.

وتُواصل الجهات المختصة عمليات البحث والإنقاذ بحثًا عن اللاعبين المفقودين في عرض البحر بالقرب من شاطئ مدينة المضيق شمال المغرب، أملًا في إنقاذهم. ويرفض نادي اتحاد طنجة الكشف عن هوية اللاعبين الأربعة إلى حدود الساعة، في انتظار الإجراءات الإدارية.

شارك: